• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مرشدو مشاعل النور يعمقون مفهوم السيرة النبوية لطلابهم

    نظم مركزو ومرشدو مشاعل النور- المنبثق عن جمعية “اقرأ” – من مختلف البلدات العربية هذا الأسبوع فعاليات عديدة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف هدفت الى تعزيز محبة الطلاب بالنبي عليه الصلاة والسلام وتعميق مفهوم السيرة النبوية الشريفة في اذهانهم، وتوضيح مدى اهميتها تخللها اطلاع الطلاب حول المراحل التي مر بها النبي صلى الله عليه وسلم خلال حياته.

    ففي بلدة قلنسوة اجريت مسابقة معلومات عامة حوت اسئلة من وحي السيرة النبوية كما عرض فيلم كرتوني حول سيرة النبي عليه الصلاة و السلام، وكذلك وزعت بطاقات تهنئة، وفي بلدة الدحي ابدع الطلاب برسوماتهم الرائعة التي جسدت محبتهم للنبي عليه الصلاة والسلام .

    كما اقيمت فعاليات خاصة بالمولد في كل من بلدتي كفركنا والبعينة، وفي طرعان عرض المرشدون شرائح محوسبة أمام الطلاب تبين المراحل المختلفة من حياة النبي الهادي صلى الله عليه وسلم، أما في قرية كفرقرع فقد عرضت مقاطع من فيلم “الرسالة” وقدمت مسابقة معلومات عامة بالإضافة الى توزيع هدايا رمزية على الطلاب.

    يشار الى أن مشروع مشاعل النور منبثق عن جمعية “اقرأ” ويهدف الى اعانة الطالب الجامعي في دراسته بإعطائه منحة مالية مقابل تخصيص ساعات اسبوعية لطلاب المدارس من كافة المراحل بهدف رفع مستوى تحصيلهم الدراسي.

    1-35

    1-43

    1-103

    1-120

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.