مؤتمر صحفي للإفراج عن الأسرى البلبول

تاريخ النشر: 22/09/16 | 9:55

في أعقاب وقف الأسرى محمد ومحمود البلبول ومالك القاضي اضرابهم عن الطعام، عقدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين برئاسة الأخ عيسى قراقع مؤتمرا صحفياً في بيت لحم للاعلان عن الافراج عن الأسرى وعدم تمديد اعتقالهم الاداري وفقا للتواريخ التالية: يفرج عن محمد البلبول في 8/12/2016، ويفرج عن محمود البلبول في 8/12/2016 دون تجديد اعتقالهم الاداري، ويفرج عن مالك القاضي في 22/9/2016 حيث ينتهي اعتقاله الإداري، ولا يجدد.
وبهذا أُعلِن خلال المؤتمر الصحفي عن انتصار الأسرى الثلاثة في معركة الأمعاء الخاوية التي خاضوها لتتوج هذه المعركة بنصر على السجان مؤكدين على ان الارادة الصلبة التي تناضل من أجل نيل الحق بالحرية أقوى من جبروت السجّان.
وفي كلمتها خلال الموتمر الصحفي في بيت لحم شكرت والدة الأسيرين محمد ومحمود البلبول فلسطينيي الداخل ووقوفهم الى جانب أبنائها في معركة الأمعاء الخاوية قائلة؛ “كلمة حق لا بدّ منها، وهي كلمة شكر لفلسيطيي الداخل مُمَثّلين بالدكتور احمد الطيبي واسامه السعدي الذان وقفا الى جانبنا وناضلوا معنا دعماً لأبنائي محمد ومحمود البلبول ومالك القاضي، هكذا هم فلسطينيي الداخل عودونا على وقوفهم الى جانب اخوتهم ودعم قضيتنا العادلة”.
كما وأشاد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع بجهود الطيبي والسعدي قائلا: “أشكر النواب الأبطال أحمد الطيبي واسامة السعدي لوقوفهم ونضالهم مع هؤلاء الأسرى، وتواصلهم معنا ومع عائلات الأسرى واثارة قضية العادلة”.
كما وشكر الوزير قراقع الرئيس عباس على “جهده المتواصل في هذه القضية التي أوصلت الى هذا الانجاز”.
يُشار الى أن النائبان الطيبي والسعدي كانا قد زارا الأسرى الثلاث يوم أمس بمرافقة والدة الأسيرين محمد ومحمود البلبول ووالدي الأسير مالك القاضي في مستشفى ولفسون حيث يرقد محمد البلبول ومالك القاضي ومستشفى أساف هروفيه حيث يرقد محمود البلبول وهي الزيارة الثانية لهم بعد قرار المحكمة بوقف الاعتقال الاداري وتابعا القضية في المحكمة العليا وامام الجهات المختصة.

1

2

3

4

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة