إجتماع طارئ بإعدادية عرعرة اثر الاعتداء على معلمة

تاريخ النشر: 11/02/15 | 10:13

اثر حادثة الإعتداء على إحدى المعلمات في إعدادية عرعرة ظهر أمس الثلاثاء، قامت إدارة المدرسة وبمشاركة رئيس المجلس المحلي عارة/عرعرة السيد مضر يونس وبعض مدراء المدارس بإجتماع طارئ لبحث كيفية حل المشكلة ومنع تكررها مرة اخرى.

وبحديث مع المربية التي تم الإعتداء عليها، اعربت عن قلقها الشديد وامتعاضها للحادث الذي تقشعر له الأبدان مشيرة الى انها خافت على حياتها خلال الاعتداء عليها من قبل الطلاب الذين اعتدوا عليها فقط لانها طلبت منهم عدم التدخين وما ان طلبت منهم ذلك فقاموا بضربها ضربا مبرحا نقلت على اثره للمستشفى لتلقي العلاج. واليوم هي متواجدة في البيت ولم تعود للمدرسة بسبب الاجازة المرضية من قبل اطباء المستشفى، وقالت أن هذا التصرف ما هو الا عمل وحشي غير ديني وغير انساني وتخطى كل الخطوط الحمراء.

واكملت المربية تقول: لقد خفت ان لا اعود لأبنائي وزوجي وعائلتي الطلاب ضربوني امام اربعين طالبا الذين وقفوا ولم يتحركون ساكنا يتابعون ضربي وخفت في لحظة ان يخرج الطلاب المعتدون سلاح او سكين وينهوا حياتي”.
واختتمت المربية بالقول: حان الوقت اليوم قبل الغد ان نربي ابنائنا فهذا نداء الواجب لكل الاهالي والاباء والامهات في عرعرة وكل البلدات العربية حان الوقت ان نربي ابنائنا تربية دينية اخلاقية انسانية صحيحة قبل ان يفوت الاوان”.
ويفيد مراسلنا في اتصال مع شرطة وادي عارة والتي اشارت الى ان المربية قد قدمت شكوى في الشرطة من المتوقع ان تقوم الشرطة باعتقالات في الساعات القريبة من صباح اليوم.

إقرأ في هذا السياق:
ضرب معلمة وتشويش الدراسة بإعدادية عرعرة

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

‫5 تعليقات

  1. تفديم شكوى للشرطة.. في ناس بتفهمش الا هيك .. ويخرب بيتهم وبيت اللي خلفوهم .. بالناقص ع هيك عالم .. واذا بدهمش تتشكوا عليهم بالبوليس (طبعا) فعليهم ان يدفعوا مصاري للمعلمة وعائلتها .. اما انها تمرق بدون عقاب ممنوع .. وين وصلنا وين ..

  2. عالم صايع لا ترباي ولا اخلاق كل هاي لان الاهل بطل الهم دور في تربية اولادهم كل همهم يطلعو عالشغل بجوز اشوفو اولادهم اخر الليل وبجوز لع بطلت تفرق معهم مشان هيك الشوارع بتربيهم مع كل الاسف

  3. والحمد لله على سلامة المعلمه ونسينا القول من علمني حرفا صرت له عبدا ؟؟؟ بس اليوم مع الاسف ما في احترام لاقرب الناس

  4. لا حول ولا قوة الا بالله . عن جد هذا عمل غير اخلاقي بالمره . يجب معاقبة هؤلاء الطلاب وفصلهم من المدرسة لحتى اهلهم يربوهم من جديد .

  5. للأسف الشديد هذا هو واقعنا اليوم، في هذا الزمان لا يوجد احترام ولا تقدير لا للمعلم ولا لغيره، عنجد شيء مؤسف ، لحد وين وصلنا ؟؟؟!!!!! لا تربيه ولا اخلاق وين اهل هيك اولاد ، واذا المعلم بحكي كلمه وحده مع طالب بدشع الاب والام يقاتلوا عالمدرسه. يجب معالجة الموضوع وعدم السكوت على العنف بشكل عام وعنف الطلاب تجاه المعلمين! ومعاقبتهم ليكونوا عبرة لغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة