ضرب معلمة وتشويش الدراسة بإعدادية عرعرة

تاريخ النشر: 10/02/15 | 23:24

أعلن المنتدى القطري لأولياء أمور الطلاب العرب​ تشويش الدراسة غداً الأربعاء في المدرسة الإعدادية عرعرة على أثر الإعتداء على معلمة بالمدرسة وذلك بتعليق الدراسة في الدروس الثلاثة الأولى والوقوف إحتجاجاً على ظواهر العنف وتضامناً مع المعلمة, حيث أصدر المنتدى بياناً جاء فيه ما يلي:
“تلقينا ببالغ الأسف خبر الإعتداء بالضرب على إحدى المعلمات في المدرسة الإعدادية عرعره المثلث اليوم من قبل طلاب من المدرستين الثانوية والإعدادية والذين حضروا للتدخين واللهو وإشاعة الفوضى في المدرسة الإعدادية . إننا نستنكر هذا العمل وهذا الإعتداء السافر ونطلب من إدارة المدرستين عدم التساهل بعقاب المعتدين من الطلاب .
كما نطالب طلاب ومعلمي وأهالي المدرستين بتعليق الدراسة غدا للحصص الثلاث الأولى من اليوم الدراسي ووقوف وقفة إحتجاجية ضد ظاهرة العنف والوقوف تضامنا مع المعلمة التي إعتدي عليها بالضرب. ولن نتهاون مع من يضرب معلما أو معلمة .
بناء عليه سيكون يوم غد الأربعاء تشويش للدراسة أول ثلاث حصص في المدرسة الإعدادية دعما للمعلمة . ونتمنى أن تتضامن المدرسة الثانوية مع المعلمة بتخصيص أول ثلاث حصص في التربية وعلاقة الطالب بالمعلم والإحترام المتبادل بين الجميع “. الى هنا نص البيان
سعيد يونس:عضو شرف في المنتدى القطري لأولياء أمور الطلاب العرب​
ararabukja

‫6 تعليقات

  1. يا !! وين تربية الاهل على الاحترام صار لازم يتم تربية جزء من الاهل على القيم والاخلاق

  2. لاحوله ولا قوت اله بالله هاي الولاد مش مربين بدهم اهل ثانين يربوهم

  3. اليوم الولاد مش محترمين اهلهم مش مريينهم يعني تقريبا زي ولاد صفيي بس عيب عليكم عنجد انكو بتخزواا قرف ئيي

  4. يعني عنجد الاشي زاد عن حدو كيف طالب بضرب معلمة او خصوصا اناها (انثى) يعني مش معقول الاشي شو هاض زمان كان الطلاب يعبدو المعلمين عبادة جيل اليوم بدهم ترباية من جديد هاظ الزمن صار الواحد ايخاف يطلع من البيت من الحوادث الي بتصير كل يوم منسمع حادثة قتل او حادثة خطف أو اعتداء طيب بصرش هيك لازم الي عملو هيك يتربى منيح وين أهلهم عنهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة