إنتخاب المربي موفق خلايله رئيسا لكتلة الجبهة بنقابة المعلمين

تاريخ النشر: 01/06/14 | 11:07

عقد مؤخراً في قاعة متنزه طمرة إجتماعاً موسعاً لادارة كتلة الجبهة في نقابة المعلمين وممثليها في مختلف الفروع وقد ناقش المجتمعون عمل الكتلة وسبل تطوير عملها بهدف الرقي به من أجل خدمة جمهور المعلمين في البلاد.
كما ناقش المجتمعون التحضيرات لمؤتمر كتلة الجبهة في نقابة المعلمين الذي سيعقد في قبل نهاية العام الجاري 2014 م، مؤكدين على ضرورة ضخ دم جديد لعمل الكتلة بواسطة ضم معلمين جدد وتحسين أداء عمل الكتلة.
هذا وخلال الاجتماع وافق جميع الحضورعلى طلب المربي نبيل سمور اعفاءه من رئاسة الكتلة على أن يواصل المربي سمور عمله في كافة هيئات نقابة المعلمين حتى الانتخابات القادمة للنقابة، وبإجماع كافة أعضاء الادارة الموسعة تم تكليف المربي موفق خلايلة رئاسة الكتلة حتى نهاية الدورة الحالية لمؤتمر نقابة المعلمين.
وفي حديث لمراسلنا مع المربي موفق خلايلة قال: “نحن نثمن دور المربي نبيل سمور الذي ترأس الكتلة لسنوات طويلة والتي خلالها حقق انجازات للكتلة وجمهور المعلمين، وسيواصل عمله في داخل الكتلة وهئيات النقابة”.
وعن انتخابه لرئاسة الكتلة قال: “تكليفي لرئاسة الكتلة هومسؤولية كبيرة وسأواصل طريق من سبقوني في رئاسة كالمربين: نبيل سمور، مفيد صيداوي، عبد المنان شبيطة والمرحومة تسيبورا شاروني، كتلتنا هي كتلةعريقة دائماً تتجدد وضعت نصب عينها خدمة جمهور المعلمين والتعليم العربي والتقدمي في هذة البلاد “.
وأضاف:” نحن على أبواب مؤتمر للمعلمين الجبهويين سيعقد قبل نهاية العام الجاري، لذلك أناشد جمهور المعلمين والمعلمات كافة الانضمام الى جبهة المعلمين فهي الصوت الصادق للمعلم وهي كتلة مجربة(بفتح الراء) ومجربة(بكسر الراء) في آن واحد”.
وفي نهاية الاجتماع تشكلت لجنة تحضيرية أخذت على عاتقها التحضيروالاعداد لمؤتمر المعلمين الجبهويين المزمع عقده قبل نهاية العام الجاري 2014
ومن جهة أخرى قام وفد من كتلة الجبهة في نقابة المعلمين مكون من المربين: عبد الجبار عويضه، أحمد جيوسي، سعيد أبوليل وموفق خلايله بزيارة الى خيمة الاعتصام في مدينة قلنسوة احتجاجا على اوامر الهدم.
وقد استمع الوفد الى شرح واف عن قضية هدم البيوت في المدينة من السيد أشرف ابو علي صاحب أحد البيوت المهددة بالهدم بحجة بناء غير مرخص والذي تلقى أمر باخلاء بيتيه حتى موعد أقصاه شهر تموز القادم هذا وبلغت عدد البيوت المهددة بالهدم الاربعين بيتاً.

01

02

03

04

05

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة