ابن سينا كفرقرع تحصد المرتبة الثالثة بمستوى الدولة بالبحث العلمي

تاريخ النشر: 21/05/14 | 13:25

مسلسل الانجازات الحافل ما زال مستمرا في المدرسة الاعدادية ابن سينا بكفرقرع والتي تتميز برصيدها الغني بالانجازات العديدة والمتوالية لثمار غنية حصدتها جهود مباركة، فبعد فوز المدرسة الاعدادية ابن سينا كفرقرع بالمرتبة الاولى بالبحث العلمي على مستوى المدارس العربية في لواء حيفا وباقي الالوية توجت المدرسة الاعدادية ابن سينا كفرقرع بالمرتبة الثالثة على مستوى الدولة للمدراس العربية واليهودية هذا اليوم الثلاثاء وذلك ضمن معرض العلوم الختامي والذي احتضن اجود الابحاث العلمية والابتكارات الحديثة للمدارس الابتدائية والاعدادية على مستوى الدولة والذي اقيم في الجامعة العبرية في القدس وسط اجواء مميزة .
وتجدر الاشارة الى لجان التحكيم قد اشادوا بالبحث العلمي للمدرسة الاعدادية ابن سينا كفرقرع والذي احتوى على ابتكار علمي جديد يؤكد على الفكر الابداعي والمهني للطلاب وعلى مستوى البحث الرفيع والذي تناول موضوع استغلال حركة السيارات في الشوارع السريعة وتحويلها لطاقة كهربائية خضراء مع التأكيد على ان البحث العلمي اعد تحت اشراف وتوجيه مرشد العلوم اللوائي الاستاذ علي عثامنة وبمشاركة مركزة العلوم سهير حبابيب وبدعم من طاقم العلوم واسرة المدرسة .
وتجدر الاشارة ان البحث العلمي للمدرسة الاعدادية ابن سينا قد توجت بعد الاعلان عن النتائج خلال نهاية معرض العلوم القطري ومنح المدرسة الاعدادية ابن سينا المرتبة الثالثة على مستوى مدارس الدولة حيث اعتلى منتخب العلوم الممثل للمدرسة الاعدادية ابن سينا من الصفوف التاسعة المنصة برفقة مرشد العلوم الاستاذ علي عثامنة ومركز العلوم سهير حبايب وبمشاركة مفتش العلوم شفيع جمال وتكريم الطلاب المشاركين بالبحث وهم: احمد بسام مصاروة، محمد جلال عسلي، مها زحالقة، سيرين مصالحة ومحمد عبد اللطيف امام الحضور المشارك وسط تصفيق حار واجواء مثالية تبعث على الفخر والاعتزاز.
وهذا وقد تقدم رئيس المجلس المحلي كفر قرع المحامي حسن عثامنه باسمى ايات التهاني والتبريكات للمدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع المتمثلة بمديرتها المربية نوال كناعنة عليمي وللمرشد اللوائي لموضوع العلوم المربي علي عثامنة ومركز العلوم سهير حبايب ولاعضاء الهيئة التدريسية ولعموم الطلاب على هذا الانجاز المشرف بمسابقة العلوم وحصول المدرسة على المرتبة الاولى بين المدراس العربية في لواء حيفا وباقي الالوية والمرتبة الثالثة على صعيد مدارس الدولة مؤكدا على كون هذا الانجاز فخرا وعزا لاهل قرية كفر قرع مشيدا بدور المدرسةالريادي المبادر للعديد من الانجازات مشددا على اهمية البحث العلمي والفكر الابداعي التكنولوجي لخدمة المجتمع وللارتقاء بجهاز التربية والتعليم ولاكساب الطلاب اليات عملية نحو مستقبل علمي مزهر وواعد.
ومن جهتها اشادت مديرة المدرسة الاعدادية ابن سينا المربية نوال كناعنة عليمي بهذا الانجاز المشرف والذي يعتبر كوسام شرف باسم قرية كفرقرع مشيدة بالطلاب القياديين المبادرين بالبحث العلمي المقدمين مثالا يحتذى به من خلال شخصيات قيادية مثلت المدرسة بالمجال العلمي تمثيلا مشرفا مشددة على دور مرشد العلوم الاستاذ علي عثامنة المهني والمثالي في سبيل تقديم الافضل لطلاب المدرسة والمساهم في ترسيخ اليات البحث العلمي في سبيل فتح افق اوسع امام طلابنا نحو تفكير ابداعي علمي من الدرجة الاولى شاكرة مركزة العلوم المعلمة سهير حبابيب وطاقم العلوم في المدرسة على تقديمهم الدعم للطلاب من خلال اكسابهم العلم والمعرفة وفي سبيل تذويت قيم مباركة نحو تطبيق رؤية المدرسة الواضحة حيال ترسيخ القيم البيئية والتي تخدم المجتمع مباركة هذا الانجاز والذي يعتبر كفخر لكل سكان القرية شاكرة الداعمين والمساهمين في ارتقاء المدرسة واستمرار انجازاتها المختلفة .

كتب في هذا السياق: ابن سينا كفرقرع بالمرتبة الاولى بمسابقة العلوم لوائيا وقطريا

IMG_1931

IMG_1933

IMG_1940

IMG_1955

IMG_1965

IMG_1977

IMG_1978

IMG_1983

IMG_1987

IMG_2023

IMG_2028

IMG_2097

IMG_2099

IMG_2113

IMG_2115

IMG_2120

IMG_2122

‫15 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير لطاقم المدرسه واخص بالذكر المربي الفاضل علي عثامنه الذي يعمل جاهدا لانجاح مدارسنا .اتمنى النجاح والتقدم الدائم

  2. نبارك لمديره المدرسه السيده نوال اعليمي ولمرشد العلوم الاستاذ علي عثامنة ولمركزة العلوم المعلمة سهير حبابيب على هذا الانجاز الرائع ولكن حبذا لو ذكر اسماء الطلاب المشاركين بهذا الانجاز.

  3. اولا احيي استاذي القدير علي عثامنه الذي علمني قبل ثلاثين سنه وما زلت اكن له كل الاحترام والتقدير
    مبروك للمدرسه ولكن كان يجب ذكر اسماء الطلاب لان هذا الانجاز حصيلة جهد مشترك بين المعلمين والطلاب .

  4. شيء يشرح القلب… كل الاحترام لكم، معلمين وطلاب… اتمنى من الله ان تكون هذه المجالات هي التي تشغل طلابنا واهلنا…

  5. الف الف مبروك لكل من ساهم في انجاح هذا العمل المميز… بارك الله فيكم جميعا. الى ام الطالبة المظلومة: الطلاب المشتركين في العمل هم خيرة الطلاب تحصيليا واخلاقيا… فمن باب الادب ان تباركي للمدرسة التي تحتضن ابنتك وان لا تتهجمي بهذا الاسلوب الساخر… الله يصلحك…ويصلح امة الاسلام اجمع…

  6. ألف مبروك للجميع وأخص بالذكر الطالب محمد جلال عسلي بارك الله بجهودكم جميعا

  7. الف الف مبروك دائما مدرسة ابن سينا متألقة ومتقدما في الدراسة احيي المديرة نوال عليمي ومركزين العلوم الاستاذ علي عثامنة والمعلمة سهير حبايب و قدما والى الامام………♥♥♥♥♥

  8. الف الف مبروك … بعطيكم العافية , منورة الشاشة سيرين مصالحة 🙂

  9. الف الف مبروك لمدرستي السابقة ابن سينا واود ان ابشر البلد بمستقبل افضل بقائد مثل محمد جلال عسلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة