أد زياد محاميد يسعى لإقامة تنظيم جبهوي شعبي جديد في ام الفحم

تاريخ النشر: 07/05/14 | 19:50

“حل تنظيم جبهة ام الفحم الديمقراطية ومشاورات يجريها د زياد محاميد لإقامة تنظيم جبهوي شعبي جديد في ام الفحم .”
انا د. زياد محاميد سكرتير جبهة ام الفحم الديمقراطية المنتخب بالأغلبية الساحقة في سكرتاريا الجبهة المنعقد بعد المؤتمر التنظيمي الدستوري السادس للجبهة , وبسبب ألازمه التنظيمية والسياسية والبلدية الحرجة التي افرزتها اساليب العمل الغير جبهوية لدى عدد من الجبهويين والحزبيين. واستمرار سلوك تصفية الحسابات والإقصاء والتنكر للناشطين والمسؤولين التنظيميين الشرعيين وبعد تدخلات لم تلتزم بأخلاقيات العمل الرفاقي وتعهدات خلق ظروف افضل للثقة والتعاون الرفاقي، وكوني المسؤول الاول عن تنظيم الجبهة في الفحم في ظروف عجز قيادة الجبهة على اتخاذ القرارات اعلن عن حل تنظيم جبهة ام الفحم الديمقراطية الحالي وإعلان السكرتارية محلولة ولا تمثل بأي شكل من الاشكال الجبهويين لا تنظيميا ولا سياسيا ولا شعبيا ولا جماهيريا.
وبحكم وفائي لمبادئ الجبهة القطرية وبحكم والتزامي بقيم الجبهة السياسية والاجتماعية والتنظيمية المعروفة والمحددة في دستورها القطري وادبياتها اعلن عن بدأء مشاورات لإقامة تنظيم جبهوي بديل للتنظيم المحل يكون قادرا على حمل الرسالة والراية الجبهوية الوفية لقضايا الناس وهمومهم التزاما ا بمقولتنا الجبهوية الشامخة “جبهتنا جبهة كل الناس”..واوجه دعوتي للكوادر الجبهوية في ام الفحم عمالا وفلاحين طلابا وموظفين شبابا وشابات ان ينضموا للتنظيم الجبهوي الجديد والذي سيعقد مؤتمرة التاسيسي قريبا في ام الفحم وفي مقر –نادي جبهوي جديد ليقرر اسم وسياسة التنظيم الجديد، كتنظيم ثوري شعبي عقلاني متنور ومتحرر وخال من التيارات والمحاور والفئوية العائلية ومظاهر الزعامة ومجموعات الضغط والمنتفعين والمتسلقين وبعيدا عن سياسه القطيع التي حاول البعض تمريرها لسنوات فادت الى تدمير التنظيم .
ان الهم الوطني والاجتماعي الذي نحمله كاقليه قوميه في البلاد امام سياسه الاحتلال والعنصرية المتنامية وحرمان الحقوق للشغيلة والشرائح الشعبية وللمواطنين الفلسطينيين الأصلانيين ،تحتم علينا النهوض بتنظيم على قدر المسؤولية التاريخيه للفكر الجبهوي النقى والطاهر ثوريا …الامر الذي يضطرني للسعي لبناء جبهة من نوع جديد تكون بمستوى الاحداث. في هذا الظرف المعقد ادعوا الجبهويين المستقلين والجبهويين الحزبيين اصحاب الضمير الجبهوي المشرف ان يبحثوا امر الجبهة بعمق ومصداقية بما يتلائم مع رؤيتها الوطنيه والشعبيه كجبهة كل الناس ولابتعاد عن الفئويه والتزمت القاتل الذي ادى الى انهيار المشروع الجبهوي الفحماوي . والتعامل مع الجبهة على انها مشروع استراتيجي اختاره الشيوعيون والجبهويون لبناء السلام والعدالة الاجتماعية في البلاد ..والكف عن التعامل مع الجبهة كاداة لتحقيق مكاسب حزبية فقط.

تحيتي الحارة لكل الجبهووين الذين ينتظرون شعاع تنظيم يمثل همومهم وأرائهم ويحترم قدراتهم وانتمائهم على قدم المساواة…وبعقلية جماعية ثورية تنطلق لإحداث تغييرات مصرية لصالح الجمهور الفحماوي الذي طال انتظاره لتنظيم سياسي يكون بديلا عن ما تشكل حتى الان وفشل وفي وضع البدائل.
ان قراري هذا سيقابل بالهجوم من قبل البعض الذين اعتقدوا انهم يملكون الجبهة كملكيه خاصة بهم وتصرفوا بها بعقليه قبلية الى ان انهكوها تنظيميا وسياسيا وماديا، وهم الان عاجزون عن التقدم بها بأساليب العمل الثوري والديمقراطي .
واعلن انني لن اتنازل عن حق الجبهويين بممارسة نشاطهم القائم على اسس جبهوية وتنظيميه صحيحة حتى لو كلف الامر التوجة للقضاء وماكم الاحزاب لصيانه حقوق الناشطين.
ان المسار الجديد للجبهويين مثلي ولجانبي العشرات واكثر (بعد ان فشلت كل تنازلاتي لخلق الظروف الجديدة والجماعية المريحه للاصلاح، لكن طرف اخر اصر على الاستمرار بسياسه الاقصاء والتجاهل والاستهتار بعقول الناس ببيانات “الناطق” المشوة والكاذبة والمدعومة بالعقليه القبلية الرجعية) هم مسار اضطراري وموضوعي بل ضروري جدا في ان واحد من اجل انقاذ العمل الجبهوي الرائع للجبهويين المقتنعين في صدق مسارات الجبهة القيمية والسياسية والاجتماعية..فنفتح لهم مجال للإبداع اللا محدود بروح جبهوية وثابة مكلله بالانجازات للشعب وباسم الشعب.
*المجد كل المجد لجبهويي ام الفحم * المجد كل المجد للكوادر الجبهوية*المجد لجبهويي ام الفحم الاحرار.

التوقيع د. زياد محاميد
سكرتير جبهة ام الفحم المستقيل.

8211094944463

تعليق واحد

  1. يا دكتور زياد ان الأوان بان تفيقوا من سباتكم وتعلموا ان الحل هو فقط الرجوع الى دين الله والى القران الكريم فقط…..شبعنا شعارات رنانه من كافه الأحزاب ….وما المع شعارات الجبهة….فكفى وكفى وعودوا الى الله واملاوا المساجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة