• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مقتل الشيخ محمد أبو نجم بإطلاق نار في يافا

    وقع ظهر اليوم الاحد حادث اطلاق نار جنوبي مدينة تل ابيب /يافا ، حيث أصيب شابين ، وبحسب المعلومات الواردة أن اصابة احدهما وصفت بالخطيرة.
    وجاء في بيان صادر عن نجمة داوود الحمراء أن الطواقم الطبية قدمت العلاج لمصاب(24 عامًا) قد اصيب بعيارات نارية في شارع “سابا مشبولا” في تل ابيب ووصفت حالته بالخطيرة.

    وجاء في بيان صادر عن الشرطة أن الحديث يدور عن اصابة شابين بجراح احداهما بحالة حرجة واخر حالته خطيرة, الشرطة باشرت التحقيق.

    و لاحقًا تبين ان المصاب بعيارات نارية في يافا هو شخصية بارزة من الحركة الإسلامية يدعى الشيخ محمد ابو نجم.

    وأعلنت الطواقم الطبية في مستشفى فولفسون قبل قليل عن وفاة الشيخ محمد محمود أبو نجم متأثراً بجراحه البالغة التي أُصيب بها ظهر اليوم اثر تعرضه لحادثة اطلاق نار في شارع هسابا مشبولا بمدينة يافا.
    وقد عُرف الشيخ محمد أبو نجم بطيبته ونقاء سريرته وحبه للناس، وقد برز فيه دماثة أخلاقه وعلو مكانته بين أهالي المدينة.

    الشيخ محمد رحمه الله حاصل على اللقب الثاني في تخصص ادارة الأعمال، وكان له دور بارز في مدينة يافا، وقد شغل منصب رئيس الحركة الاسلامية قبل حظرها، وله بصمة كبيرة في تأسيس الهيئة الاسلامية المنتخبة بحلتها الجديدة، كما له دور بارز في تشكيل لجنة الأمناء للوقف الاسلامي، بجانب عمله مديراً لمركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم، وسعيه لتشكيل لجنة صلح في المدينة.

    تعقيب الوفاء والإصلاح على جريمة اغتيال القيادي الشيخ محمد أبو نجم

    إننا في حزب الوفاء والإصلاح نستنكر جريمة اغتيال القيادي والمصلح المعروف محمد أبو نجم ابن مدينة يافا نهار اليوم.

    بعد محاولة اغتيال د. سليمان إغبارية ، تأتي هذه الجريمة النكراء ضمن مسلسل العنف والجريمة التي تجتاح داخلنا الفلسطيني، والذي بات يواجه هذه الظاهرة الدخيلة وحيدًا، بل إن المؤسسة الإسرائيلية تتحمل كافة المسؤولية لإعطائها الضوء الأخضر الكامل لفوضى السلاح و تلكؤ أذرعها الأمنية بعد ذلك عن كشف الجناة والقَتَلة طالما أن الضحية عربي.

    وواضح أننا بتنا جميعًا بما فينا القيادات، مستهدفين ما يستدعي أخذ الحيطة والحذر، وإنّ وحدة الصف الحقيقية وتكاتف الجميع للإصلاح وفض النزاعات العائلية ووضع برنامج عمل شعبي من شأنها أن تضعنا على بداية الطريق للجم هذه الظاهرة التي باتت تهدد نسيجنا الاجتماعي بشكل كبير.


    المصاب محمد ابو نجم

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.