• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    لائحة اتهام ضد سجين من سخنين بتهديد زوجته بالقتل

    وصل الى موقع يقحة بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:” الشرطة تلقي القبض على سجين من سكان مدينة سخنين بشبهة تهديد زوجته من السجن بقتلها وقتل ابناء عائلتها واولادهم الصغار- النيابة تقدم ضده لائحة اتهام”.

    اضاف البيان:” تلقت الشرطة قبل حوالي اسبوعين بلاغ من امرأة من سكان مدينة سخنين حول زوجها الذي يقبع في السجن بعد ان قام بالاعتداء عليها والذي قام بالاتصال بها من السجن وتهديدها بانه سيقوم بطعنها وقتلها بعد ان يطلق سراحه, كما وهددها بالاعتداء على اولادهم الصغار وعلى والديها.

    هذا وقال لها خلال احدى المكالمات من السجن انه سيقوم بإغتصاب شقيقاتها.

    مع تلقي البلاغ شرع محققو مركز شرطة ميسجاف بالتحقيق والقاء القبض على المشتبه البالغ 20 عامًا من سكان مدينة سخنين واحيل الى التحقيق في مركز شرطة ميسجاف”.

    تابع البيان:” مددت المحكمة توقيف المشتبه من حين الى اخر حتى قدمت النيابة الشرطية امس لائحة اتهام ضده الى محكمة الصلح في عكا مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه”.

    اختتم البيان:” ستواصل الشرطة نشاطها للحد من اعمال العنف داخل الاسرة وخصوصاً ضد النساء وستقوم بالتحقيق في جميع الشبهات من اجلك كشف الحقيقة واحالة المشتبهين الى العدالة”. بحسب البيان.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.