• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    لقاءٌ أدبي في منزل الشاعر الأستاذ عبد حوراني في قرية كفر مندا

    ( خبر ثقافي يرسل للنشرمن : الشاعر الإعلامي حاتم جوعيه – المغار -الجليل )

    إلتقى ظهر يوم الأربعاء ( 9 / 7 / 2020 ) في منزل الشاعر والأديب الاستاذ عبد حوراني مدير نادي الصحوة الثقافي – في قرية كفر مندا – مجموعةٌ من الأدباء والشعراء ، من بينهم : الشاعر والناقد الدكتور حاتم جوعيه والشاعرة سناء عبيد من مؤسِّسي منتدى الصحوة الثقافي والفنان محمود جرادات وآخرون .. ودار الحديثُ بين الجميع في مواضيع الأدب والثقافة وأزمة النقد المحلي وظاهرة الفوضى والتسيب الموجودة على الساحة الأدبية المحلية والمشاكل التي تواجه الشعراء والأدباء المحليين في مجال النشر وطباعة إنتاجهم الإبداعي . واتفقوا على التعاون المشترك وبالتنسيق مع منتدى الصحوة الثقافي في عقد ندوات وأمسيات أدبية وثقافية في جميع أنحاء البلاد .. والجدير بالذكر ان منتدى الصحوة هو من أكثر المنتديات المحلية نشاطا وتفاعلا مع الجماهير والناس وفي إقامة الندوات والأمسيات الأدبية والثقافية ..وله موقع في الأنترنيت يستقطبُ خيرة الكتاب والشعراء والمثقفين المحليين ومن جميع الدول العربية والعالم .
    وقد أجرى الشاعر والإعلامي حاتم جوعيه لقاء صحفيا مطولا مع الشاعر القدير الأستاذ عبد حوراني وسينشر هذا اللقاء قريبا في وسائل الإعلام .

    يظهر في الصورة الشاعر عبد حوراني مدير منتدى الصحة والشاعر والناقد الدكتور حاتم جوعيه والشاعرة سناء عبيد والفنان عازف اليرغول محمود جرادات ( أبو حسن ) …وآخرون .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.