• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    وفاة كرام حسن كناعنة كبها من برطعة/ كفرقرع

    ببالغ من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، تلقينا خبر وفاة كرام حسن كناعنة – كبها من برطعة وبالاصل من كفرقرع. حرم طارق عبدالقادر كبها “ام زياد” بعد عناء طويل مع المرض عن عمر يناهز 55 عام. وبسبب أزمة فيروس كورونا وتشديدات وزراة الصحة فقد تم تشييع جنازة المرحومة الأربعاء بساعات الليل المتأخرة وأختصرت على العائلة فقط. وتم الإعلام في الجنازة عن عدم فتح بيت عزاء وطُلب عدم إحراج عائلة الفقيدة بالحضور واختصر بتقديم التعزية في المقبرة على من حضر الجنازة.علما أن المرحومة عملت كمدرسة في السابق بمدرسة الثانوية كفرقرع. سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وينعم عليها بعفوه ورضوانه وينعم أهلها جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء. إنَّا لله وإنا إليه راجعون .

    قال تعالى: ” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. رحمة الله عليك يا ام زياد. انا لله وانا اليه راجعون ،تعازينا لآل كناعنة جميعا وآل كبها ببرطعة سائلين المولى أن يتغمدها برحمته ويتقبلها قبولا حسنا!

    2. انا لله و انا اليه راجعون الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان معلمتي إلى جنان الخلد إن شاء الله يارب

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.