• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    رسالة مفتوحة لنواب القائمة المشتركة والقيادات السياسية والحزبية..

    انا د زياد محاميد.طبيب وشاعر وناشط اجتماعي وسياسي،ضحية العنف والجريمة منذ ٣ سنوات،حيث اصبت بالخطا وكدت افقد حياتي جراء اطلاق نار في دكان لحوم في ام الفحم….اتوجة لقياده مجتمعنا ،لنواب المشتركة وقيادات الاحزاب السياسيه بالانضمام الى خطة ال ١٠٠ يوم لمقاومة العنف والجريمه المعلنه مؤخرا بمبادرة من مركز أمان وجمعية مبادرات إبراهيم،
    الاصابة قلبت حياتي ولا زلت اتعالج…لكن هذا لا يمنعني من رفع صوتي عاليا مع الضحايا ومع المواطنين المسالمين الساعين لحياه امنة…كما ادعو أبناء شعبنا للالتفاف حول القأئمة المشتركه ونصرتها ولجنة المتابعه واللجان الشعبيه المحليه وتعزيز فعالياتها…
    كما ادعو ابناء شعبنا بممارسه حقهم الانتخابي والتصويت للمشتركه كتعبير عن وحدة شعبنا واصراره على تحقيق المساواة والسلام العادل.

    للتذكير، خطة المئة يوم للقضاء على العنف والجريمة في المجتمع العربي:
    1. حالة طوارئ – الإعلان عن العنف والجريمة في المجتمع العربي كحالة طوارئ و “مشكلة دولة”. تطوير خطة خماسية لمعالجة شاملة للعوامل العميقة للظاهرة.
    2. تخصيص موارد وتوسيع المشروع لمحاربة العنف ضد النساء – مضاعفة المبلغ المخصص لتمويل المشروع القطري لمحاربة العنف ضد النساء الى 500 مليون شيكل، وتحقيقه على ارض الواقع.
    3. نشر كاميرات المراقبة – رفع مستوى الأمن الشخصي من خلال وضع كاميرات المراقبة في كافة البلدات العربية في إسرائيل، بالتنسيق والشراكة مع السلطات المحلية.
    4. تشديد التشريع والعقوبة ضد منظمات الاجرام – إعلان الحرب على منظمات الجريمة وتشديد على التشريع المطلوب لمحاربتهم.
    5. تصفية السلاح ومراكز بيع المخدرات – تنظيف البلدات من السلاح غير المرّخص ومحطات المخدرات، بالتنسيق مع السلطات المحلية.
    باحترام …د زياد محاميد

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.