• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    عائلة كنانة من يافة الناصرة تشكر كل من ساندها

    اعربت عائلة الشاب حمزة موعد كنانة من يافة الناصرة عن شكرها وتقديرها لكل من وقف الى جانبها وتبرع بالدم لابنها المصاب، في أعقاب حادث طرق مروع.

    وجاء في بيان صادر عن العائلة:”موعد فضل كنانة، أبناؤه، وإخوانه، عموم آل كنانة في يافة الناصرة وخارجها، وأنسباؤهم وأحبّاؤهم
    نتقدّم إلى أبناء يافة الناصرة بأجمل عبارات الشكر والتقدير، يافة الأصالة، يافة العراقة، يافة الأخوّة، على هذه الوقفة المشرّفة معنا في مصابنا بابننا حمزة موعد كنانة – شفاه الله- ولن ننسى القرى والمدن المجاورة، بل ووصل التفاعل إلى جنوب البلاد وخارجها. فإنّنا مهما حاولنا جاهدين أن نعبّر لكم عن هذه المواقف فلن نستطيع أن نوفيكم حقّكم.
    إنّنا نبارك في كلّ من خطا خطوةً في التبرع بالدّم أو المساعدة، وحتّى أولئك الذين حاولوا جاهدين خلال الأيام الماضية ولم يتمكّنوا من الوصول إلى محطّات التبرع بالدم، أو الذين وصلوا بالفعل ولم يتسنَّ لهم التبرّع إمّا من الزحام أو لأعذار، وبالطبع الطواقم الطبيّة والمسعفة التي قامت بأعمال جليلة شاهدها الجميع …
    نثمّن لكل من ساعد ولو بأقل القليل، من أشخاصٍ ومسؤولين ومؤسّسات، راجين من الله أن يجعله في ميزانهم، وأن لا يفجعهم في إحبّائهم. دامت بلادنا بأحسن حال ولا أفجعنا الله بمن نحب”، إلى هنا البيان.

    الشاب حمزة موعد كنانة

    إقرا ايضا في هذا السياق:
    دعوة طارئة للتبرع بالدم لانقاذ الشاب حمزة كنانة من يافة الناصرة

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.