• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    لقاء شريحة الشباب برئيس بلدية رهط

    بادر مركز شباب رهط إلى إقامة لقاء مميز يجمع الشباب من مدينة رهط مع رئيس البلدية الشيخ فايز أبو صهيبان، وذلك لبحث تطلعات الشباب وإحتياجاتهم ونظرتهم المستقبلية إتجاه مدينتهم رهط.
    وقد شارك في هذا اللقاء كل من فؤاد الزيادنة مدير المركز الجماهيري ونضال الزيادنة مدير مركز الشباب، وطاقم موظفي مركز الشباب والعديد من المتطوعين والأكاديميين الشباب.
    وتأتي هذه المبادرة من أجل تذويت روح المشاركة والإنتماء لمدينة رهط. حيث يعكف رئيس البلدية على إنشاء شراكة حقيقية مع شريحة الشباب من أجل تطوير المدينة والنهوض بها. فهذه الشريحة تتمتع بالحماس والحيوية وروح العطاء، ولديهم طاقات جبارة للتقدم والتطور وإحداث التغيير.
    وقد طرح الشباب والشابات في اللقاء الأول عدة مواضيع تشغل بال الرأي العام في مدينة رهط وشريحة الشباب بشكل خاص، مثل: المسكن والنظافة والمواصلات العامة والتوظيف والمؤسسات الأكاديمية ودور الشباب في النهوض بالمدينة.
    رئيس بلدية رهط الشيخ فايز أبو صهيبان، شكر طاقم مركز شباب رهط على هذه المبادرة الرائعة وجمهور الشباب الذي شارك بهذا اللقاء، مؤكدا على أهمية دور الشباب في إحداث التغيير، مطالبا أن يكون هذا اللقاء شهري من أجل الإستماع إلى تحديات وتطلعات الشباب والعمل على تحقيق إحتياجاتهم ومتطلباتهم.
    فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، قال:”من الرائع ان نرى حماس هؤلاء الشباب لخدمة مدينتهم، فمثل هذه اللقاءات تبني جسر تواصل بين شريحة الشباب ومُتخذي القرار في البلدية، وجود رئيس البلدية في هذا اللقاء يعطي شبابنا دفعة قوية للعمل والتطوع من اجل المدينة”.
    نضال الزيادنة مدير مركز شباب رهط، قال: “نشكر رئيس بلدية رهط على تلبية هذا الدعوة، نحن نطمح من خلال هذه اللقاءات تسخير الطاقات الشبابية وإستقطابها ورفع حس المسؤولية من أجل توظيفها لمصلحة البلد، وكي تكون شريحة الشباب شريكة حقيقية للنهوض بمدينتنا فهم قوة إجتماعية هامة وبسواعدهم وجهودهم وفكرهم المتجدد يستطيعون إحداث التغيير”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.