مهرجان مهيب بذكرى مولد الحبيب في كفرقرع

تاريخ النشر: 13/11/19 | 16:35

نظمت دعوة الإصلاح والتجديد كفرقرع حفلا مهيبا حضره المئات من كفرقرع والمنطقة في ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم، حيث أقيم الحفل في المركز الجماهيري الحوارنة.تولى عرافة المهرجان الشيخ رأفت كناعنة، الذي رحب بالحضور الكريم، مؤكدا على ان هذا الحضور الغفير ما هو إلا إكراما وحبًا لرسول الله صلى الله عليه وسلم.خير بداية كانت مع كتاب الله حيث تلا على مسامع الحضور المقرئين بلال محمد. ومن ثم كانت الكلمة الأولى للشيخ الدكتور مهدي ممدوح زحالقة رئيس دعوة الإصلاح والتجديد كفرقرع الذي عبّر عن فرحه وسروره بالحضور الكريم، وشكر أعضاء دعوة الإصلاح والتجديد وأئمة المساجد ورئيس مجلس كفرقرع المحلي المحامي فراس بدحي على حضورهم ومشاركتهم في ليلة المولد المليئة بالأنوار والبركات والأسرار. كما وأكد على ان حل مشكلاتنا كلها إنما هو بالعودة الى الله وبمعرفة الله، ولا يمكن لنا ان نعرف الله الا اذا عرفنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وأضاف اننا اذا اردنا الخير والفوز في الدنيا والآخرة علينا ان نعرف عن أخلاق رسول الله ونتحلى بها. وفي نهاية كلمته أوصى الدكتور مهدي زحالقة الحضور بكثرة الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم لان الصلاة على النبي قارب نجاة لنا جميعًا ان شاء الله.تخلل البرنامج فقرات مدائح إبداعية مميزة لاقت استحسان جميع الحضور لفرقة مدائح المسجد الاقصى المبارك.الكلمة التالية كانت لرئيس مجلس كفرقرع المحلي المحامي فراس احمد بدحي الذي شكر الإخوة في دعوة الإصلاح والتجديد على مجهودهم وعملهم المميز والمبارك, وأكد على ضرورة التكاتف والتعاضد بين ابناء المجتمع القرعاوي الواحد وبأننا نحتاج في هذا الزمان بل وفي كل زمان الى التحلي بأخلاق رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم صاحب الخلق العظيم.

كما واكد المحامي فراس بدحي ان افة العنف والجريمة المستشرية بمجتمعنا لها علاقة ببعد بعض الناس عن الدين ومخافة الله وتقوى رب العالمين، وابرق برسالة تعزية لكل العائلات القرعاوية التي ثكلت شبابها جراء العنف والجريمة وعائلات ضحايا الحوادث في القرية وابرق بالتعازي لاسرة المرحوم رئيس مجلس كفر قرع المحلي السابق الشاعر يوسف ابو ليل مشيدا بموروثه الشعري التراثي وعطاءاته العظيمة .الكلمة الرئيسية كانت للشيخ سامي مصري إمام وخطيب مسجد قباء، الذي شرح وبيّن لماذا نحن نحب رسول الله صلى الله عليه وسلم. وأوضح اننا لا بد لنا ان نقتدي برسول الله حتى نتقدم ونرقى الى الله.وفي نهاية كلمته شكر الشيخ سامي مصري الحضور وشكر دعوة الإصلاح والتجديد وعلى رأسهم الشيخ د. مهدي على ما يقدمون.الفقرة التالية كانت توزيع جوائز مسابقات أجمل أذان، وأجمل رسمة وأجمل نثر ومن ثم كان سحب على ٤ عُمرات وهاتف نقال بين جمهور الحاضرين.

‫8 تعليقات

  1. اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد
    الحضور بيرفع الراس
    احلى احتفال

  2. كل التقدير والاحترام للحضور وللقائمين على الاحتفال لاحياء ذكرى مولد سيدنا ونبينا وقدوتنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وعلى آله وصحبه أجمعين.

  3. كل التقدير والاحترام للحضور وللقائمين على الاحتفال لاحياء ذكرى مولد سيدنا ونبينا وقدوتنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وعلى آله وصحبه أجمعين.

  4. وجميل…وجميل سدنا النبي…وجميل
    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وبارك عليه

  5. اللهم صل على سيدنا محمد، بوركتم جميعا على هذا الحفل المهيب كل الاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة