إختيار ناظم زحالقة مديرا جديدا لثانوية كفرقرع

تاريخ النشر: 26/06/19 | 19:12

وقع اختيار لجنة المناقصات باختيار مدير مدرسة احمد عبد الله يحيى كفرقرع في مناقصة تقدّم لها خمسة مرشحين، على الأستاذ ناظم جميل زحالقة لإشغاله منصب مدير المدرسة بدأ من العام الدراسي الجديد 2019-2020وجاء ذلك بعد جلسة عقدتها لجنة المناقصات اليوم الاربعاء برئاسة رئيس اللجنة المحامي فراس أحمد بدحي رئيس المجلس المحلي كفرقرع، وبحضور ممثلين عن مختلف الجهات والوزارة المختصة : وزارة الداخلية , وزارة التربية والتعلم , منظمة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية , منظمة المعلمين , مركز السلطات المحلية. وبعد أجراء المقابلات مع المرشحين الخمس، أقيم نقاش مهني بين الحضور حيث وقع الاختيار على المربي ناظم جميل زحالقة والذي سبق وكان مديرا للمدرسة ودرس فيها لمدة طويلة.المحامي فراس احمد بدحي رئيس المجلس المحلي قال :” نشكر باسم ادارة وموظفي المجلس المحلي المربية مها يحيى على خدماتها للسنوات الطويلة في جهاز التربية والتعليم بشكل عام وإدارة مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية بشكل خاص في السنتين الأخيرتين , ونتمنى للمدير الجديد المربي ناظم زحالقة العمل البناء والمثمر لمصلحة مدرسة احمد عبد الله يحيى وطلابها , وان يكون شريكا حقيقيا في مسيرة التغيير والتجديد التي يشهدها جهاز التربية والتعليم كفرقرع في الفترة الأخيرة”.

‫34 تعليقات

  1. سلام استاذي،
    رغم انني لم اتتلمذ على يديك الا انني اثق بقدراتك الادارية جدا بعد باع طويل من العمل في سلك التعليم والادارة خصوصا في مدرسة طرعان التي شهدت نهضة كبرى على يديك. انا لست من عائلتك ولا امت لك بصلة على الصعيد الشخصي وانني اذ ادلي برأيي أدلي به بموضوعية تامة بعيدا عن اي محسوبيات. ورغم انني فتاة واشد على ايادي النساء في كل محفل ومن على كل منبر الا ان مدرستنا الثانوية تحتاج لرجل يعيد لها تاريخ المجد القديم له من الحزم كما له من الرقة وله من العلم ما له من الأدب. أتمنى لك النجاح في عملك وأتمنى أن اسمع أنباء تبشر بالخير عن مدرستي الثانوية سابقا على يديك. الله يوفقك.

    1. ليش تحتاج الى رجل بالله؟ هل هي حلبة مصارعة ؟ ام عقد زواج فيه الرجل قوامون على النساء؟
      استغرب والله وكأنه احنا العرب مش داريين انه التوجهات العالمية الان كلها نحو تعيين نساء مديرات بفضل كل الايجابيات لذلك ، يكفي التواضع والاريحية التي اضفتها الست مها خلال هاتين السنتين على اجواء المدرسة عند الطلاب والاهل والمعلمين .
      ناهيك عن المهنية العاليه وسرعة التعلم الغير مسبوقة والاخلاص لله . بالنجاح للاستاذ ناظم طبعا بس فجأة صارو حتى الاطفال يعرفو شو احسن لادارة الثانوية؟

  2. اختيار مهني وموفق..بعيد عن المحسوبيات..كل الاحترام للاخ فراس..بالتوفيق والنجاح لابو عميد..

  3. مبروك لكن لماذا !؟؟؟ كان لازم اعطاء فرصة للمديرة تكمل المشوار ! وانت استاذي كنت ستتقاعد لماذا تبدا من جديد

  4. مدرستنا الثانويه الى اين كل ثلاث سنوات او سنتين واحد بعدين كمان سنتين بيتقاعد والله حرام كلو على حساب الطلاب
    حطو واحد الي مطول تا يطلع تقاعد

  5. حقا الى اين؟
    اتركو منصبا واحد دون تسييس بالله عليكم
    سوف تحاسبون يوم القيامة
    بالاضافة الى انه لم تظهر ادارة الاخت مها اي خلل بالعكس ظن تقدم الى اخر .
    سنتين ليست بالقليل قضتها المديرة والهيئة التدريسية بالتعود والتأقلم فيما بينهم
    لماذا لم تجروا المخراز بعد ٤ سنوات او ٥ ؟ غريب ان تكون لعبتكم السياسية واضحه لهذا الحد ولا تهتمون لاخفاءها
    ارجو النشر

    1. حلوه هاي الشغله والتفسير ،بعرفكش بس بعرف انك قدير !!!كيف صات هاي ،مفهوم للقاصي والداني انها محسوبيات بالمجالس السابقه والحاليه ،مفهمناش شو الانجازات؟!

    2. بردو مها تسييس ،لجنه اختياها كانت من عمامها الاثنين!! اي فرصه ستكون لمعلم ابن عاءله صغيره!! ،لم تقل لها انجازات قبل ولا بعد التعيين.
      الان ،النتيجه معروفه قبل اشهر

      1. والله اذا حضرتك بتعرفش عن انجازاتها وطبعا مش مفروض انك تعرف لانك اكيد مش رئيس مجلس تا تعرف .. ولا صديقها او زميلها او قريبها هذا لا يعني انه ما الها انجازات يا ابو العريف انت !
        بعدين بهذول السنتين لحالهن فوت على بقجه وشوف كم مسابقه جابت للمدرسة وكم انجاز
        باحترام طالبة ثانوية كفرقرع

  6. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته وبعد ▪استاذي ومعلمي الأستاذ الفاضل المحترم ناظم زحالقه لقد سررت على المستوى الشخصي جدا لسماعي بنبأ حصولك على حق مزاوله مدير المدرسه الثانويه وسررت ايضا لأبناء وبنات بدنا الكرام الطلاب والطالبات لكونك الخير القادم لهم والف مبروك ومنها قدما إلى الأمام حبيب ال زحالقه وكفر قرع عامه انا شب من العثامنه اكن لكم كل محبه واحترام وشكرا •

  7. سلام أستاذي الكريم أنت قدوه وانت علمتني بكل حب واحترام الى الأمام وبالتوفيق

  8. نتمى ان يكون المدير الجديد قد عدل عن اساليبه بالتمييز بين الطلاب- وبالنجاح

  9. والله كفرقرع استرجعت احدى رجال التربية القديرين
    مبارك لكفرقرع الاستاذ ناظم زحالقة

    1. مبارك للأستاذ ناظم وأرجو أن لا يتحيز لأي طرف كما فعل في السابق . أنا شخصيا كنت إحدى تلميذاته وتميزت عن غيري بقدرات عديدة ولكن لم يكن تقييمه لي كمعلم صحيح .

    1. لا والله ما كان ! تقريباً هنوا الاستاذ سفيان وقتها!! وكانت اللجنة شديدة مع مها ! مها معها شهادات كثيرة خبرة وقدرة وسنين طويلة
      مبارك لاستاذ ناظم

  10. يلا كل سنتين مدير جديد للمدرسه او برجعوا مدير متقاعد وووو……!
    واولاد العائلات تتسابق على وظائف وفتات المجلس وهاي الانتخابات وافعالها و….. اصحوا من تدعون انكم اولاد عائلات وشكرا

  11. نهنئ انفسنا اولا وكفر قرع عامه لوضع اعتبار مصلحه البلد فوق كل اعتبار باختيار الاستاذ ابو عميد ابن العم لاداره الثانويه … كلنا ثقه بقدراتك ونجاحاتك .
    كفر قرع بحاجه لك ابو عميد لارجاع السفينه لمجراها الطبيعي . انا متاكد انه كل ادارات المجلس السابقه حاولت جاهده لعدم المس بهاذ الصرخ العظيم لاكن ان شاء الله يكون الاستاذ ابو عميد قبطان السفينه ليرجعها لبر الامان ولنجاح

  12. مع احترامي للمدير الجديد وقدراته
    من المفضل كان ابقاء مديرة اصغر منه ب ٢٠ سنه وبث روح الشباب والتجدد والحماس ، لماذا كل هذا الاصرار على الاستمرار في المناصب حتى هذا الجيل؟
    ثم يا استاذ نجوان المدرسة ببر الامان ووضعها عال العال افضل طاقم وافضل ادارة دايما اما اذا تتحدث عن نوعية الطلاب التي لا تخلو من الجودة السيئة فهؤلاء اولاد بلدك وبلدي وهاي بضاعتنا
    . هذه ليست مدرسة خاصه

  13. الحمد لله رب العالمين على هذا الاختيار الموفق والذي سيصب في مصلحة طلاب وأبناء هذا البلد الطيب. ألف ألف مبروووووووك من كل قلبي يا أستاذي الرائع ناظم زحالقه هنيئا لكفرقرع على هذا الاختيار الحكيم. الحمد لله رب العالمين
    مبارك لك بلدي كفرقرع

  14. الاجدر بهذا المنصب استاذ سفيان لانه عمل بسنين وتعب من اجل المدرسه ، مع احترامي للمديره مها الا انها لم تكن تسيطر على المدرسه بشكل كبير وكل توجهه كنا نتوجهه لها كانت ترفض الاستماع وتقول لنا ان نتوجه للاستاذ سفيان ، وايضا استاذ ناظم ليس مفعم كثيرا بروح الشباب مثل استاذ سفيان لذا فهو الاجدر بالاداره وشكرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة