مشروع “كسوة العيد” في بيت الحكمة الناصرة

تاريخ النشر: 12/06/19 | 18:05

اعتاد طلاب ثانويّة “بيت الحكمة” في الناصرة القيام بالعديد من النّشاطات والمشاريع الخيريّة الهادفة . في هذه السّنة قرر طلاب المدرسة تقديم المزيد من المبادرات المميزة لدعم شريحة أطفال ممن قست عليهم الحياة وحرمتهم من آبائهم أو أمهاتهم.
بالتعاون مع مكتب الزّكاة بالنّاصرة بدأ طلاب صف 12 م – تخصص هندسة آلات بتجميع ملابس وأحذية وألعاب وهدايا أطفال جديدة من حديثي الولادة 13 سنة بعد إعلانهم عن مشروعهم لطلاب ومعلمي المدرسة. قام ممثل من مكتب الزكاة باستلام طرد كبير يحتوي على كسوة العيد لتوزيعها على من يحتاج من أطفال البلدة بالإضافة الى مبلغ مالي للهدف ذاته.

بنفس الروح المعطاءة وبالتعاون مع جمعية “نجوم القدس” للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة و كفالة اليتيم بادر طلاب 11 ت – تخصص علوم البيئة وتكنولوجيا العلوم والاتصال بتحضير كسوة العيد ل 62 طفل يتيم تدعمهم الجمعية في منطقة القدس. قام كل واحد من طلاب وطالبات الصّف وبعض المعلّمين في المدرسة بتبني طفل او طفلة وتحضير كسوة العيد الكاملة له. وقام فاعل خير بإيصال كسوة العيد للجمعية في القدس حيث قامت الجمعية بدورها بتوزيع الكسوة الخاصة بكل صف. عززت هذه التّجربة من القّيم الانسانيّة لدى طلابنا ومعلمينا وعبر الطّلاب عن مدى سعادتهم بفرحة العطاء خصوصًا تجاه الأطفال الايتام بفترة العيد. كما وأثنت أسرة “بيت الحكمة” بإدارتها ومعلّميها على هذا المجهود الجبار والخّير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة