• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    صلاة العيد من مسجد عمر بن الخطاب بكفرقرع

    بحضور حشد غفير من أهالي كفرقرع والمنطقة؛ أقيمت شعائر صلاة وخطبة عيد الفطر من مسجد عمر بن الخطاب في كفرقرع حيث كان خطيب هذا اليوم فضيلة الشيخ أ.عبد الكريم مصري آل أبو نعسه، رئيس الحركة الإسلامية في كفرقرع، هذا وأم في جموع المصلين فضيلة الشيخ صابر زرعيني، إمام مسجد عمر بن الخطاب.
    تصوير : حسن مسلماني

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. العيد كان يوم الثلاثاء. لانه رأينا الهلال اليوم في كفر قرع بالعين المجردة.

    2. هذه الوجوه سئمناها .تتربع على عرش الحركة الأسلامية الجنوبية أكثر من ثلاثين سنة وتقودها من فشل الى اخر . حتى انها فشلت في ادارة مسجد عمر بن الخطاب .انظر الى الفوضى والعبثية والفتنة التي حصلت به والتي كانت مادة للسخرية والنقد في قنوات التواصل الأجتماعية .ناهيك عن حروب داعس والغبراء في لجان الزكاةوجمعية البلد .لايمكن لأية مؤسسة او منظومة ان تنجح ما دام لايوجد فيها تدوال في الحكم والقيادة فهي كالمياه الراكدة والمستنقع الفاسد .وكما هو معلوم ان القوة والجاه وحب المحافظة على المناصب مفسدةوعواقبها وخيمة .حان الاوان لهذه الوجوه ان تفسح المجال لغيرها وليس بالتوريث والعائلية وكأنها حوزة او ضيعة لهؤلاء عشاق المناصب والتشريفات ومتاع الحياة الدنيا وما عند الله خير وابقى هكذا يعلمنا ديننا الحنيف .والله غالب على أمره ولكن اكثر الناس لا يعلمون. .

      1. احترم كلامك، بس قبل ما تحكي اعرف حقيقة الحركة الإسلامية الجنوبية والتي أنجزت الكثير وعدم اطلاعك على الانجازات هذا لا يعني ان الحركة فاشلة بل عقلك الفاشل في عدم رأيت الكأس المليء وبالنسبة لما دعيته بالحروب سببه منافقين وكمان مرة بقلك اعرف الحقيقة، وبالنسبة للمناصب هذه الوجوه الكريمة هي وجوه تركع وتسجد لله وهدفها توحيد المجتمع على الإسلام ولا يريدون مقابل على هذا الاجتهاد فقط يريدون عمل الخير ورضا الله عنهم.
        وهذه الحركة الكريمة تتيح لكل شخص الدخول بها لانها مبينة على أسس إسلامية من بدايتها.
        وقبل ما تحكي عن أي شخص أو أي مؤسسة تحراها جيداً ثم تكلم لان الكلام دون معرفة او كلام مبني على كلام اخر ليس من شيم الرجال

    3. بارك الله فيك واحسنت قولا المحامي عبدالقادر كفى لهذه المهزله والضحك على الحى باسم الدين ما كان وراينا فضيحه بمعنا الكلمه ومن من ….من اشخاص يعتبرون انفسهم قدوه وقياده لهذا البلد اصلحو اموركم واتقوا الله

      1. كل الاحترام لمشايخنا وافراد الحركه ،يعملون سنين ليل نهار لوجه الله ،لم نلمس منهم انه من اجل منصب او غايه،فقط غايتهم الاخره،اذا حدث خطأ ،فهم بشر اخونا المحامي ،وكذلك بكل حياتك كانت اخطاء لك بالحياه وليس خطء واحد…وتفضل حضرتك لاتخاذ دورهم الصعب اذا تفكر انه سهل
        هم ليسو ملائكه،بل بشر يخطءون ويصيبون ،ولهم اجرهم بالحالتين بالاجتهاد
        للاسف من السهل تناول والطعن بالمشايخ ،مع انه المفروض الاحترام الزاءد لهم ،لان ذلك من عاداتنا وتراثنا وديننا الحنيف،وهم عبر التاريخ رفعو الوعي والتحرر من الاستعمار ،للاسف شبابنا الضائع بالامركه والاسرله والتشبه بالغرب ،لا يفهم ولا ينتبه لذلك.
        ومن المفروض المصالحه وعدم ابراز الفتن ودفنها وعدم تشهيرها ،وخير الخطاءين التوابين ،وتقبل الله منا ومنكم الطاعات

        1. كلامك صائب اخي واساندك الراي خاصه وان امتنا تمر بايام صعبه ستوصلنا الى الهاويه ان اكملنا بهذه الطريق والمقصود شبابنا والتربيه

    4. بوركت هذه الوجوه النيرة 😍😍
      كل عام وانتم بالف خير، اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات

    5. ما شاء الله خطبه ممتزة تدعو المجتمع القرعاوي للتآخي والمسامحة وتدعوهم كذلك لصلة الرحم. والمحافظة على مستوى العباده كما كانت في رمضان لان رب رمضان هو رب شوال وباقي الشهور.
      بارك الله فيك شيخ عبد الكريم حبيب الجماهير القرعاوية بشهادة القاصي والداني.

    6. الرجاء من الجميع اغلاق هذا الملف. مسجد عمر ابن الخطاب بالف خير . نرفع تحية اجلال ونتقدم بالشكر للقاءمين على تسيير امور هذا الجامع المنير وعلى راسهم شيخنا الحبيب عبدالكريم ابو احمد .بالفعل لقد وقع خطا وخلاف ما ولكن ذلك كان من باب الحرص على دين الله . الرجاء من الجميع التوقف عن هذا اللمز والهمس فنحن جميعا بشر . لسنا انبياء ولا ملاءكه . مع العلم ان الملاءكه كذلك يختصمون .تحية اكبار لجميع اهل هذا البلد الطيب باهله وندعوا الله ان يزيد ويديم المجبة بين الجميع.

    7. بوركتم وبارك عملكم. نسال الله أن يتقبل منا جميعا صالح الأعمال وان يستخدمنا ولا يستبدلنا.
      أنا اتابع عملكم عن كثب، وسافرت معكم في حافلات الاقصى، ولم ار منكم الا كل خير. اكملوا المسير..

      بالنسبة للطعن دون هدف لنقد بناء او سبيل للتحسين،
      وخاصة على الملأ، فان هدف ذلك اصبح واضح.
      {إن الرجل ليتكلم بالكلمة لا يرى بها بأساً يهوي بها سبعين خريفاً} . فلو كان لك كلمة خير، فلتوصلها بخير وغير ذلك فلتصمت وتتقي الله فيما تقول، ولا تجعل من كلماتك تؤوي بك الى السقوط كما سقط الكثير من الناس .

    8. كان الرسول -صلى الله عليه يقول : اللهم اني اعوذ بك من الشقاق والنفاق وسوء الاخلاق .وكم بالحري ان يقوم ويتعظ بذلك من يرفع راية الاسلام ويدعو الى اخلاق الاسلام ولا ان يقول ولا يعمل بل ويفعل العكس الا من رحم ربي .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.