• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    وفاة الحاج محمود حسن بدحي من كفرقرع

    ببالغ من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ، تلقينا خبر وفاة الحاج محمود حسن بدحي ” أبو جمال ” من كفر قرع . سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه وينعم اَهله جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء.

    الجنازه اليوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر من مسجد قباء . إنَّا لله وإنا إليه راجعون
    .قال تعالى: ” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”. صدق الله العظيم.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. نم في سلام ايها الطيب وفي جنات الخلد والنعيم .كنت صديقا وفيا وانسانا مخلصا ورجلا مكافحا وأديت كل واجباتك الدينية والاجتماعية والعائلية بامتياز .اللهم احشره مع النبيين والشهداء والصديقين والصالحين وحسن اولئك رفيقا وألهم اهله وذويه الصبر والسلوان ولهم احسن العزاء .

    2. اللهم ربي اعف عنه واغفر له وارحمه برحمتك يا ارحم الراحمين .. إنَّا لله وإنا إليه راجعون .

    3. غابت شمسك عن سمائي يا حبيبي، فأصبح الكون كلّه ظلامٌ دامس، أصبح الكون كلّه من دون أيّ ألوان، وملامح، وأصوات، لم يعد سوى صدى صوتك يرنّ في أذني، لم أعد أرى سوى صورة وجهك الحبيب، لم أعد أتذكّر إلّا صورة وجهك، ونظرات عينيك عند الوداع تركتني ورحت أنظر إلى صورتك أمامي، أسترجع ذكرياتي الجميلة، واللحظات الحلوة التي جمعتنا معاً، كم فرحنا، وكم بكينا، وكم واجهتنا صعوباتٌ اجتزناها معاً، لكن علّمني هذا الزّمان أنّ الحياة ليست إلّا مجموعة صور
      ف فراقك حزن كلهيب الشّمس، يبخّر الذّكريات من القلب، ليسمو بها إلى عليائها، فتجيبه العيون بنثر مائها؛ لتطفئ لهيب الذّكريات. فالفراق نارٌ ليس لها حدود، لا يشعر به إلّا من اكتوى بناره. لكم في الذّكرى شجوني من أجلها تدمع عيوني، فإذا طال الزّمان ولم تروني، فابحثوا عنّي عند من أحبّوني، وإذا زاد الفراق ولم تروني، فهذا كلامي بيه تذكّروني.

    4. رحمه الله وادخله فسيح جنانه …تعازينا للعم والجار ابو نافز لكم من بعده حسن العزاء

    5. رحمك الله رحمة واسعه وجعل مثواك الجنه باذنه ورحمته والله كنت نعم الجار شاركت الجميع افراحهم واتراحهم ولم تقصر بواجب انسان اللهم ارحمه برحمتك اللتي وسعت كل شيئ والهم اهله الصبر والسلوان

    6. رحم الله الفقيد الحاج ابو جمال رحمتا واسعه وادخله فسيح جناته ان لله وان اليه راجعون

    7. تعازينا لأهل الفقيد ولعموم عائله بدحي بوفاه المرحوم الحاج أبو جمال-عرفناه بسيرته الحسنه وأخلاقه المحبوبه لدى الجميع – الله يرحمه ويغقر له ويجعل مثواه الجنه – انا لله وانا اليه راجعون.

    8. كنّا معاً دائماً نتقاسم الأفراح والأحزان، كنّا دائماً نحاول أن نسرق من أيّامنا لحظاتٍ جميلة، نحاول أن تكون هذه اللحظات طويلة، نحاول أن نحقّق سعادةً وحبّاً دائمين، حاولنا دائماً أن نبقى معاً لآخر العمر، لكن لم يخطر ببالنا أنّ الّلقاء لا يدوم، وأنّ القضاء والقدر هو سيّد الموقف، وأنّه ليس بيدنا حيلة أمام تصاريف القدر، وتقلّباته. فموتك كلمة تخبرك عن إنسان فارقك إلى غير رجعة أو لقاء في هذه الدار، وأصبح‎ من أخبار الماضي، ولم يبق لك منه الذكريات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.