• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    “يوم الأجداد” بروضات أحضان في كفرقرع

    تحت عنوان ” خيرنا بكبيرنا وبتراثنا ” , شاركت الجدات والأحفاد في روضات “أحضان” بإدارة ريم أبو فنة – عليمي في فعاليات “يوم الأجداد” التي أقيمت صباح الأربعاء في روضات أحضان حيث تخللت الفعاليات برامج تربوية متنوعة من وحي التراث شملت مراسم العرس الفلسطيني وموسم الزيت والزيتون. وفي حديث مع مراسلنا فقد أثنت ريم أبو فنة عليمي مديرة الروضات على مثل تلك الفعاليات التي تعود بالفائدة العظمى على الأطفال وشكرت الجدات على مشاركتهن وحضورهن متمنية دوام الفعاليات والمشاركات .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. بوركتم على هذا الفعّاليّات المميّزة والتي تعزّز العلاقات
      واللّحمة بين الأحفاد والجدّات، وتسهم في التعرّف
      على التراث، وترسّخ الانتماء، وتترك أجمل الذكريّات
      لصغارنا الواعدين.
      د. محمود أبو فنه

    2. بسم الله ما شاء كل الإحترام انا انبسطت من شوفي لصور كيف وقت الحدث . اكيد احلى هاد دليل أنه احنى متمسكين بعاداتنا وتقاليدنا اشي برفع الراس . بلاش نلحق الاجانب بعاداتهم وتقاليدهم الغربيه بأعراسنا . حلو نضل مهيئين الجيل الصغير الي رايح يكبر ويضل يفتكر كيف احنى بنحتفل بأعراسنا ومناسباتنا . بلاش ننسى احنى فلسطينيين واعراسنا هيك منحيها والله يحيي الروح الفلسطينيه الي فينا

    3. أحلى جدات . منورات. شكرا على هذه الفعالية التي ترسم البسمة على الشفاه ، وتملأ القلب غبطة .

    4. سنظل نشتاق لايام زمان، ايام الماضي الجميل. تحية لمن يسعى لاحياء ماضينا وتراثنا الاصيل. تحية لريم ابو فنة على هذا المشروع!

    5. هكذا عهدتك يا ريم! متفوقة في كل مجال، مبتسمة دائما، تغمرين من حولك بالمحبة والالفة، وقلبك كبير كبير، يحتضن العالم كله.
      اللهم احفظ لهذا البلد الشباب الواعدين بكل خير.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.