• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    المصمم ساهر عوكل في “سوق ديزاين” بالاردن

    العاصمة الاردنية تستضيف المصمم ساهر عوكل في “سوق ديزاين” وتصريحات حول نيّة عوكل التعاقد مع شركتي ازياء أردنيتين

    بعد دعوته كضيف شرف في مهرجان “سوق ديزاين” في عاصمة المملكة الاردنية عمّان والذي ترعاه شركة زين للاتصالات، وبعد نجاح واقبال حققه المهرجان في اعقاب مشاركته التي اضفت تميزا للسوق التي تقام للمرة الاولى على الاراضي الاردنية، كشف المصمم ساهر عوكل عن نيّته التعاقد كل من الشركتين الاردنيتين Saru Fashion و Mecalmen.com والعمل على مجموعات خاصة من تصميمه لأزياء خريف شتاء 2018/2019.

    هذا وسيقوم عوكل الرابح ببرنامج “بروجكت رانوي” في موسمه الثاني، بتصميم مجموعة خاصة لـ Saru Fashion وهو ماركة أردنية تهتم في تقديم الخياطة الراقية والقطع الجاهزة المزيّنة بالتطريز الفلسطينيي المشغول بأيدي نساء فلسطينيات من غزة والمخيمات، اذ ستتميز مجموعة عوكل بقطع مطرزة باسلوب فلسطيني اصيل، مدموجة بلمسات عصرية تتماشى مع الموضة.

    اما ماركة Mecalmen.com والتي تختص بتصميم الاكسسوارات الرجالية وتشتهر في المملكة الاردنية والخليج العربي فتمتاز بكونها حانوت اونلاين مخصصة للرجال فقط، وهي الاولى من نوعها في الشرق الاوسط . ومن المتوقع أن يزدان خط الاكسسوارات الرجالية بلمسات من التطريز الفلسطيني بصورة تدمج عراقة فن التطريز الاصيل بالاكسسوارات العصرية.

    هذا واعرب عوكل عن سعادته بحضور المهرجان الذي شارك به نحو 37 مصمم ومصممة من كافة المجالات الابداعية، وابدى فخره بالتعاقد مع كل من الشركتين الاردنينين.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.