• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    دعوة عامة لمهرجان الفنون في جفعات حبيبة

    بدء مهرجان فنون متعددة المجالات تحت عنوان- تحت المصباح –”في جبعات حبيبة والمجلس الإقليمي منشه وذلك من مساء أمس الاثنين ويستمر اليوم الثلاثاء حتى منتصف الليل وستكون عروض متنوعة تناسب جميع الاجبال.
    والجدير بالذكر ان المهرجان يقام ولأول مرة مهرجان الفنون متعدد المجالات “تحت المصباح”، في جبعات حبيبة – المجلس الإقليمي منشه.(بجانب كيبوتس معنيت).

    يدمج المهرجان بين ورشات فنون مسائية، وعروض لفرق A-WA وبوم پام، و”زوج-ثنائي” – مجموعة شبيبة من العرب واليهود في مشروع فنّي مشترك بقيادة ومرافقة زوج من الفنّانين، “جرافيتي TEAM” – فنون شارع متشركة ومتعددة الأجيال، “على أرض الكلمات” – حفل شعراء عرب ويهود وغيرها.

    والحدث الأبرز في المهرجان هو فعالية “تحت المصباح” في مساء اليوم الأول، وكذلك “تحت المصباح + جونيور” في مساء اليوم الثاني، وفي كساء كل يوم من المهرجان، مسار سير على الأقدام لمسافة 500 متر في كامبوس جبعات حبيبة، حيث سيجري عرض 70 عمل أداء من الفنون التشكيلية، والفيديو آرت، ومسرح الشارع، والموسيقى، والشعر، والرقص والكوميدي. جميع هذه الأعمال تعرض على ضوء مصابيح الشارع المنتشرة بين مسارات المشي.
    خلال ساعات الصباح من كل يوم اختبار تجربة SITE SPECIFIC في الفنون والبيئة في أرجاء منشه.

    المهرجان هو ثمرة تعاون بين المجلس الإقليمي منشه، ومركز الفنون المشترك جبعات حبيبة والفنّان عتار جبع، المبادر ومنفذ الفكرة الأولى قبل أربع سنوات في كيبوتس عين شيمر.
    الدخول مجاني! المهرجان مفتوح أمام الجمهور والأهالي والأطفال، الشباب والكبار، ومحبي الفنون وكل من يرغب.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.