• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    زيارة ضريح الشهيد محمد غرة في جت

    تتوافد الجماهير العربية إلى بلدة جت – المثلث، حيث تنطلق قافلة زيارة أضرحة شهداء هبّة القدس و الأقصى ، إحياءً لذكراها الـ17 والتي راح ضحيتها 13 شابًا، الذين سقطوا شهداء خلال أحداث هبة القدس والاقصى في عام 2000. وانطلقت زيارة الاضرحة من جت، حيث قبر الشهيد محمد غرّة.
    محمد جبارين، 23 عامًا (أم الفحم)، أحمد صيام جبارين، 18 عامًا (معاوية)، رامي غرة، 21 عامًا (جت)، مصلح أبو جراد 19 عامًا (دير البلح) والذي استشهد في احداث أم الفحم. هذا وبدأت مراسيم زيارة الاضرحة في مقبرة بلدة جت حيث زار الحضور ضريح الشهيد رامي غرة (21 عاما)، الذي استشهد خلال المواجهات في مدخل بلدت جت في عام 2000. ومن بين القيادات والشخصيات المتواجدة، رئيس لجنة المتابعة محمد بركة، رئيس مجلس جت محمد وتد، النائب ايمن عودة، النائب جمال زحالقة، النائب يوسف جبارين، عوض عبد الفتاح، الشيخ كمال خطيب، الشيخ محمد وتد، ورئيس مجلس محلي عرعرة-عارة المحامي مضر يونس، وغيرهم.
    هذا وبعد أن قامت الجماهير والقيادات العربية في مستهل برنامج إحياء الذكرى صباح اليوم في مقبرة بلدة جت وزيارة ضريح الشهيد رامي غرة تتوجه الجماهير إلى ميدنة أم الفحم حيث ستقوم هناك بزيارات دوار الشهداء الثلاثة وزيارة الاضرحة ووضع اكاليل الزهور احياء لذكراهم حيث سيتم زيارة اضرحة الشهداء محمد جبارين، 23 عامًا (أم الفحم)، مصلح أبو جراد 19 عامًا (دير البلح) والذي استشهد في احداث ام الفحم ، ومن ثم التوجه لقرية معاوية لزيارة دوار الشهيد أحمد صيام جبارين، 18 عامًا (معاوية) وضريحه في مقبرة معاوية.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.