• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    كيف تغير مظهرك

    الحمد الله الذي خلقنا بأحسن تقويم و الصلاة و السلام على نبينا و رسولنا و حبيبنا محمد صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم أفضل تسليماً ، تحية و بعد : المظهر الخارجي للإنسان مهم لكل شخص ، فيجب على كل شخص أن يعتني بالمظهر الخارجي له لأنه كلما كان الشخص مقتنعاً بشكله كلما كانت ثقته بنفسه أكبر ، حيث أن المظهر الخارجي كالباس و الشعر و غيره قد تحدد طريقة تعامل الآخرين معك .
    فإذا كنت لا تهتم بمظهرك فالآخرون يهتمون به فمن يريد الجلوس مع شخص غير نظيف أو غير مرتب ؟ ، حيث أن المظهر الخرجي يعكس الجوهر الداخلي و يعد الشكل الخارجي إرث مادي ورثناه من الوالدين ، لكن البعض يكونوا جميلين من الخارج و بشعين من الداخل و البعض يكونوا بشعين من الخارج و جميلين من الداخل مثل الملك العظيم الأسكندر الذي كان رائع الجمال لكنه قتل الملايين من الناس لأنه كان يدعي أنه قاهر العالم .
    انتشار عمليات التجميل و الصبغة و المكياج و غيرها من وسائل التجميل ساعدت الكثيرين في تغيير مظهرهم منهم إلى الأجمل و منهم إلى الأسوأ ، إذ أن المبالغة في إستخدام وسائل التجميل قد يؤدي إلى نتائج بشعة .
    كيف تغير مظهرك إلى الأجمل عمل قائمة بالتغييرات التي تريد القيام بها لتحسين مظهرك ، و عمل قائمة بما لا يتناسب مع مظهرك للإبتعاد عنه .
    شراء الملابس الجديدة التي تؤدي إلى تغيير المظهر بشكل كامل دون النظر إلى سعرها.
    تغيير قصة الشعر فهي تساعد على تغيير الشكل كثيراً بتكلفة قليلة لكن عمل قصة شعر تتناسب مع طول الجسم و شكل الوجه . المحافظة الدائمة على النظافة كنظافة الشعر و الملابس و حتى الحذاء .
    تناول الأطعمة الصحية التي تساعد على جعل مظهرك صحياً . إذا كنت ممن يرتدون النظارات فبدلها بإرتدائك العدسات اللأصقة فهي تؤدي إلى إحاث تغيير كبير في الشكل و سيجعلك ذلك أجمل .
    إذا كنت رجل حاول إطلاق لحييتك لسببين الأول تغيير الشكل و الثاني تغطية العيوب الموجودة في الوجه . إفعل شيئاً جريئاً غير معتاد عليه . إستخدم منتجات العناية ذات الجودة العالية . زيارة طبيب الأسنان لتبييض الأسنان . إرتداء الألوان التي تناسبك .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.