مباراة السوبر كلاسيكو هذه الليلة في "قمر 14" في كفرقرع

تاريخ النشر: 14/08/11 | 4:53

تدعو إدارة مقهى (( قمر 14 )) أهالي كفرقرع والمنطقة لمشاهدة مباراة السوبر كلاسيكو وذلك  عبر شاشاته الحديثة في مباراة الموسم الجديد في الدوري السوبر الاسباني 2011 – 2012 والتي ستجري بين الفريقين ريال مدريد و برشلونة  الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الأحد 14 أغسطس .

هذه هي المباره الاولى بين أربع مباريات خلال الشهر الجاري، وتقول المصادر أن فريق البارسا ليس في كامل استعداده بدنيًا لكن مُدرب الفريق “بيب غوارديولا” تنفس الصعداء لأن بيكي وبوسكيتس سيكونان حاضرين في الملعب بيرنابيو بعد أن كانوا مصابون و سيمكنه أن يدخل مباراة الكلاسيكو بتشكيلة مثالية قوية تنافسيا في مباراة لا شك أنها كانت مبكرة بالنسبة للبارسا، فسيكون فيها فريق البارسا ليس في كامل استعداده بدنيا لكنه سيكون حاضرا فيها بأهم لاعبيه، باستثناء القائد بويول.

أما عن فريق ريال مدريد فقد أشارت شبكة ريال مدريد العربية ان مدرب ريال مدريد الاسباني قد يغير طريقة لعبه أمام برشلونة في كأس السوبر وهو لن يلعب بطريقة دفاعية أبدا و يبدو أن مورينيو قد اعترف انه لا يستطيع اللعب بخطة دفاعية مع تشكيلة من أفضل التشكيلات في تاريخ كرة القدم. وسيأخذ مورينيو زمام المبادرة في الهجوم والاستفادة من اللياقة البدنية الممتازة التي كانت لدى الفريق قبل بداية الموسم وسيعمل مع الهجوم كامل تقريباً. وأضافت الشبكة إن مورينيو يريد الاستفادة من زخم كريستيانو وبنزيمة .

ملعب المباره – سانتياجو برنابيو

 من سيفوز في المباراة الاولى من أربع لقاءات مثيره  بين برشلونة و ريال مدريد الليله؟

تابعوا معنا المباراه الليله الساعة الحادية عشرة مباشرة في مقهى ((قمر 14)) في كفرقرع المتواجد مقابل مقهى حكايه بقرب شارع المجلس المحلي.

عن مقهى قمر 14 : إفتتاح مقهى شبابي للأراجيل في كفرقرع

‫11 تعليقات

  1. البنات مسموح يفوتوا ؟؟ اذا لع رح يعرضوها ب “حكايه” ؟؟؟

  2. ريال مدريد رح بتكسر البرشا تكسير $$ عاشت ريال مدريد$$ ملكة الملعب ……الخ

  3. ولكم اتعبوش حالكم احنا الفايزين انشاللة شو بالكم!!!!!!

  4. تعادل اما لعب ريال مدريد احسن بكتير شو بالكم تغلبونا ولكم احنا …احسن………….ريال مدريد ……………الخ

    احسن فريق بالعالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة