كرم أسعد يحقق الميدالية الفضية في بطولة أوروبا في الكيك بوكس

تاريخ النشر: 04/09/23 | 12:31

اقيمت بطولة أوروبا للناشئين في تركيا بمدينة اسطنبول على مدار اسبوع كامل من 25/8 حتى 3/9/2023 شارك البطل كرم ضمن منتخب الدولة والذي ضم 19 لاعباً وحقق البطل كرم الميدالية الفضية بالمرتبة الثانية في البطولة. حيث شارك في البطولة 1640 لاعب من 38 دولة من جميع انحاء أوروبا.
في فئة وزن -74 كغم من نوع الـKick Light من بين 16 لاعب في هذه الفئة نافس كرم في أول نزال له في بطولة أوروبا البطل التركي في الثمن نهائي، وصعد بعد فوزة للربع نهائي ليفوز على بطل بلغاريا. وينافس بذلك في نصف نهائي بطولة أوروبا البطل الايرلندي ويفوز عليه في اخر دقائق من المبارة ليتأهل للمنافسة في نهائي بطولة أوروبا على لقب البطولة امام البطل التركي محمد يانماز. حيث كانت مباراة متقاربة النتيجة لصالح البطل كرم وفي اخر ثلاثة ثواني من الجولة الاخيرة في المباراة ومن الفرحة قام البطل كرم بخلع واقي الاسنان مشككا بان المباراة انتهت الا انه بقي ثلاثة ثواني من المباراة، فتم احتساب مخالفة له على خلعه واقي الاسنان قبل انتهاء المباراة لتنقلب بذلك النتيجة لصالح اللاعب التركي وتنتهي المباراة بفوز التركي في نهائي بطولة أوروبا ليتوج البطل كرم في الميدالية الفضية بالمرتبة الثانية في بطولة اوروبا للناشئين للكيك بوكسينغ لعام 2023.
كل الشكر والتقدير وحجر الاساس لهذا الانجاز هو مدرب واب البطل العالمي كرم اسعد اباه محمد اسعد الذي بنى البطل من أرادة من حديد تردع كل منافس يتحداه. والشكر الاول يعود لرئيس اتحاد الكيك بوكس في البلاد هاني سكاس ومدرب المنتخب بيتر سكاس. ولكل المدربين واللاعبين الذي تواجدوا في البطولة من تشجيع ودعم. والشكر يعود ايضا للداعمين والمشجعين من قريب وبعيد لرفع معنويات البطل العالمي كرم عالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة