فريق شبابيك يصدر فيلم "ثقافة بوك"

تاريخ النشر: 09/01/14 | 3:22

قام فريق شبابيك الشبابي مؤخرًا برفع فيلمه "ثقافة بوك"، حيث يعتبر الفيلم إصداره الثاني (شبابيك 2) وذلك بعد إنتهاء جولة العروض الكبيرة لعام 2013، حيث تمّ عرض الفيلم في العشرات من المدارسة والمؤسسات المختلفة بالإضافة إلى الكليات والجامعات المختلفة في البلاد.

وفي حديث مع مخرج الفيلم وأحد مؤسسي الفريق عمر أبو صيام قال: "بحمد الله انتهينا من جولة العروض التي تطالت العديد من المؤسسات المختلفة، حيث وجدنا الصدى الكبير من قِبل جمهور كبير رافقنا في العروض" وأضاف: "شبابيك 2 أو ثقافة بوك كان من أبرز أعمالنا بالإضافة إلى العديد من الأعمال التي قمنا بإصدارها بعد ذلك، لكن ما يميّز هذا العمل هو فريق العمل الكبير الذي قام على إنتاجه، وحاليًا نحن على صدد إصدار العديد من الأعمال القادمة، بالإضافة الى تحضّرنا لتصوير شبابيك 4 قريبًا بعون الله".

وقال محمّد أبو العزّ محاميد بطل الفيلم مشيرًا إلى الشعبية التي حققها العمل قائلًا: "وحدة العمل وتنوّع الأفكار في الفريق تجعلنا قريبين جدًا من جمهورنا الذي أحبّ العمل وتفاعل معه، وقد رأيت ذلك على المستوى الشخصي وعُرضت عليّ بعدها العديد من الأعمال الفنيّة للمشاركة فيها".

وعن طبيعة العمل في المونتاج تحدّث المصمم أحمد قاسم محاميد قائلًا: "كان العمل صعبًا، خاصة إن تحدثنا عن عمل ضخم ودرامي كـ "ثقافة بوك"، لكن النجاح فيما بعد ينسيك كلّ تعب، وينسيك كلّ جهد، ونسأل الله أن نعجب الجمهور أيضا في الأعمال القادمة".

العمل من بطولة الفنان محمّد ابو العزّ محاميد، ومشاركة العديد من الممثلين أبرزهم رغدة أبو حسين وأحمد عمر وحبوب صالح. تصوير ومونتاج أحمد قاسم محاميد، صوت رامي جبارين، وإخراج عمر أبو صيام.

يذكر أن الفريق قام مؤخرًا بالعديد من الأعمال الدرامية كان آخرها "نج-حان التغيير"، حيث تناول قضية الإنتخابات في السلطات المحلية بقصة كوميدية قصيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة