أغرب طقوس الزواج حول العالم

تاريخ النشر: 27/11/15 | 4:32

1

تختلف الكثير من دول العالم في عادات وطقوس الزواج لديها، فنجد طقوسا وعادات غريبة لدى بعض الشعوب في الزواج نبينها لكم بالصور كالتالي:

1

طريقة الزواج في “الملايو”، وهم مجموعة عرقية يعيشون ماليزيا وإندونيسيا وسنغافورة وبروناي وميانمار وتايلاند، إن رغب الرجل بالزواج من امرأة، فإنه يذهب للعيش معها في منزلها لمدة عامين بدون أن يلمسها، فإن اتفقا تزوجا، وإن رأت منه سوء خلق طردته من المنزل.
3

تقاليد الزواج في غينيا الجديدة، وهي جزيرة كبيرة تقع في جنوب غرب المحيط الهادئ، لا تقل غرابة أيضاً، حيث تسبح المرأة في بركة ماء، فإن قدم لها أحد الموجودين ثياباً فهذا بمثابة عرض للزواج، فإن قبلتها المرأة تصبح زوجته على الفور.
4
وننتقل إلى جزيرة “جرينلاند” الواقعة بين منطقة القطب الشمالي في العالم، وتعد أكبر جزيرة في العالم، فمن تقاليد الزواج الغريبة هناك يذهب العريس ليلة الزفاف إلى منزل عروسه ويجرها من شعرها إلى أن يصل بها إلى مكان الاحتفال.
5
ومن العادات الغريبة في الزواج ما يحدث في تركيا، عندما يأتي الشاب لخطبة الفتاة وبعد موافقة الأب يلبس الخطيبان خاتمي الزفاف مربوطين بشريط أبيض ويقوم والد العروس بقصه عندما يحين وقت خروج الفتاة من منزل والدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة