فوز فريق جنوة على فريق ميلان

تاريخ النشر: 27/09/15 | 18:43

قام فريق جنوة بحرمان ضيفه ميلان من الدخول في إطار المنافسة ضمن فرق المقدمة في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تغلب عليه بالنتيجة 1 – 0 وذلك التي اقيمت اليوم الأحد على ملعب “لويجي فيراريس” في المرحلة السادسة من المسابقة. وإرتفع رصيد جنوة إلى ست نقاط ليصعد إلى المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد ميلان عند تسع نقاط في المركز التاسع بعد أن مني بالهزيمة الثالثة له هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات.
كما وجاء هدف المباراة الوحيد بعد تسع دقائق من بدايتها وأحرزه اللاعب السويسري بليريم دزيمايلي، بينما عانى ميلان من النقص العددي في صفوفه طوال الشوط الثاني بعد أن طرد لاعبه أليسيو رومانيولي في الدقيقة 42. استمرت فترة جس النبض لنحو خمس دقائق لم يعان خلالها أي من المرميين لخطورة حقيقية ثم جاءت الفرصة الأولى من نصيب جنوة حيث سدد دييجو كابيل كرة خطيرة إثر ضربة حرة ، لكنها مرت بجوار القائم مباشرة. وواصل جنوى ضغطه الهجومي حتى افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة حيث سدد دزيمايلي كرة قوية من ضربة حرة ارتطمت بأحد لاعبي ميلان لينحرف اتجاهها وتسكن شباك الحارس دييجو لوبيز.
كما أنّ بالوتيلي كاد أنّ يدرك التعادل لميلان في الدقيقة 64 عندما تلقى طولية وتوغل داخل منطقة الجزاء لكنه تردد لدى تسديد الكرة لتصل إلى يد الحارس. وواصل ميلان محاولاته التهديفية وكثف جنوة تركيزه في الدقائق الأخيرة على الجانب الدفاعي مع استمرار محاولاته الهجومية أيضا، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز جنوة 1 -0.
drt

hh

hnn

hy

yy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة