الاتحاد الآسيوي يناقش التعديلات المقترحة للائحة الانضباط

تاريخ النشر: 26/09/15 | 6:26

من المنتظر أن يكشف اتحاد القارة الصفراء بكرة القدم عن بعض التعديلات في لائحة الانضباط لديه للسنوات المقبلة.

يكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن التعديلات المقترحة للائحة لجنة الانضباط وذلك في ختام ورشة العمل القانونية التي يستضيفها الاتحاد في مقره في ماليزيا في 20 تشرين الأول/أكتوبر المقبل.
وأنهى فريق العمل الخاص في الاتحاد الآسيوي اجتماعه لبحث تطوير لائحة الانضباط في الاتحاد القاري للفترة من 2015 إلى 2019 وتقديم مقترحات لبحثها خلال اجتماعات الاتحاد الآسيوي في غضون الشهرين القادمين.
ويضم فريق العمل خمسة محامين من لجنة الانضباط ولجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتساعدهم الدائرة القانونية في الاتحاد.
وتم تكليف فريق العمل بمراجعة لائحة الانضباط كي تكون متوافقة قدر الإمكان مع التوصيات الخاصة بالانضباط في الرياضة والتي تم تحديدها من قبل المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) .
ومن المنتظر أن تسعى التعديلات المقترحة لحماية الشهود مجهولي الهوية وتحديد مجموعة جديدة من المخالفات وتقديم عقوبات جديدة تتوافق مع أنظمة نظام ترخيص الأندية في الاتحاد الأسيوي ومنح الاتحاد الأسيوي القدرة على التفاوض من أجل عقد تسويات بشرط الحصول على موافقة رئيس لجنة الانضباط.
وتقدم التعديلات المقترحة خلال ورشة العمل القانونية في الاتحاد الآسيوي والتي تعقد يومي 20 و21 تشرين الأول/أكتوبر المقبل ثم بعد ذلك للجنة القانونية والمكتب التنفيذي خلال اجتماعات تشرين الثاني/نوفمبر المقبل على أن يتم إعلام الاتحادات الوطنية الأعضاء بالتعديلات المعتمدة في كانون الأول/ديسمبر لتصبح اللائحة الجديدة سارية المفعول اعتباراً من أول كانون الثاني/يناير 2016

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة