الدوري الألماني: معركة منتظرة للبطل

تاريخ النشر: 21/09/15 | 14:41

سيكون بايرن ميونيخ أمام فرصة اختبار جهوزيته للفوز باللقب مجدداً عندما يستضيف وصيفه فولفسبورغ غداً الثلاثاء في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.
واستهل فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا حملة الدفاع عن لقبه بشكل مثالي من خلال الفوز بمبارياته الخمس الأولى، كما أنه بدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بالفوز على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 3-0 وتأهل أيضاً إلى الدور الثاني من مسابقة الكأس التي يحمل لقبها منافسه المقبل.
ويبدو بايرن على أتم الاستعداد للفوز باللقب للمرة الرابعة على التوالي والسادسة والعشرين في تاريخه (رقم قياسي)، لكن الاختبار المقبل ضد فولفسبورغ سيكون الأقوى له حتى الآن خصوصا أن الأخير لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم وفاز في ثلاث من مبارياته الخمس كما تخطى سيسكا موسكو الروسي (1-0) في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا وبلغ أيضا الدور الثاني من مسابقة الكأس المحلية.
ومن المتوقع أن يستعيد بايرن خدمات مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي غاب عن لقاء السبت ضد دارمشتات (3-صفر) بسبب إصابة في كاحله، كما من المتوقع أن يعود توماس مولر إلى التشكيلة الأساسية بعدما أراحه غوارديولا بإبقائه السبت على مقاعد الاحتياط قبل أن يزج به في الدقائق الـ22 الأخيرة.
وسيكون مولر وليفاندوفسكي مجدداً مركز الثقل في النادي البافاري خصوصاً أنهما سجلا معاً 9 أهداف في المباريات الخمس الأولى، فيما يحتاج فولفسبورغ إلى أن يكون مهاجمه الهولندي باس دوست في كامل تركيزه إذا ما أراد أن يكون له أي دور في موقعة الثلاثاء، وذلك بعدما عاقبه المدرب ديتر هيكينغ بإبقائه على مقاعد الاحتياط السبت ضد هرتا برلين قبل أن يزج به عندما كانت النتيجة متعادلة 0-0.

189912-Bayern-Munich

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة