بصمة جديدة لدروغبا في الدوري الأميركي

تاريخ النشر: 21/09/15 | 12:50

أحرز المخضرم ديدييه دروغبا هدفاً وصنع آخر ليقود مونريال للفوز 3-0 على نيو إنغلاند ريفوليوشن في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم السبت.
وبقي مونريال بلا هزيمة في آخر أربع مباريات ورفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس بالقسم الشرقي وهو آخر المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية.

وأنهى هذا الفوز سلسلة من ستة انتصارات متتالية لنيو إنغلاند الذي تراجع عن قمة القسم الشرقي عقب فوز كولومبوس كرو 2-1 على دي سي يونايتد.

ولم يظهر دروغبا بشكل مميّز عندما خاض مباراته الأولى مع مونريال كبديل قرب نهاية الشهر الماضي، لكنّ مهاجم تشيلسي السابق تألّق في أول لقاء يدخل فيه التشكيلة الأساسية هذا الشهر وسجّل ثلاثة أهداف قبل أن يواصل تألّقه مجدّداً.

وبعد هدف مبكر من يوهان فينيغاس تمكّن دروغبا من التسجيل من ركلة حرة غيّرت اتجاهها ليتقدّم مونريال 2-0 بعد مرور ساعة من اللعب ثم صنع هدفاً لزميله ديلي دوكا قبل ربع ساعة من النهاية.

وجاء الهدف الثالث لمونتريال على عكس سير اللقاء إذ أصبح يلعب قبلها بأربع دقائق بعشرة لاعبين بعد طرد ماركو دونادل بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي واشنطن، حقّق كولومبوس فوزه الرابع في خمس مباريات لينتزع صدارة القسم الشرقي إذ تقدّم على كرو بهدفين سجّلهما إيثان فينلاي وكي كمارا قبل أن يقلّص كريس رولف الفارق من ركلة جزاء.

وسجّل ديفيد بيا هدفه 16 في الدوري هذا الموسم ليساعد نيويورك سيتي على الفوز 3-2 على سان خوزيه ايرثكويكس، بينما كان هدف برايان روتشيز في الدقيقة 86 كافياً لفوز أورلاندو سيتي 1-0 على شيكاغو.

وحافظ أورلاندو على تقدّمه بفارق نقطة واحدة على مونتريال، بينما يبتعد شيكاغو فريق الذيل بتسعة نقاط عن أول مركز مؤهل للأدوار الإقصائية.

ومُني لوس أنجليس غالاكسي بخسارته الثالثة على التوالي بتعثره 3-0 أمام ريال سولت ليك، بينما أنعش سياتل آماله في التأهل بتفوقه بالنتيجة ذاتها على فانكوفر.

وأحرز سيباستيان جيوفينكو هدفين لينهي تورونتو سلسلة من ثلاث هزائم متتالية ويفوز 3-1 على كولورادو.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة