• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    ريال مدريد يتهم يونايتد بعرقلة انتقال دي خيا

    رمى ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الثلاثاء بمسؤولية فشل انتقال الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا على مانشستر يونايتد، آخذاً على النادي الإنكليزي أنه تأخر كثيراً في ارسال الوثائق التي استلمها بعد دقيقتين من إقفال باب الانتقالات.
    وأدى هذا التأخير ليس فقط إلى إفشال صفقة انتقال دي خيا وإنما أيضاً انتقال الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس إلى مانشستر يونايتد.
    وأكد ريال مدريد في بيان أن النادي الإنكليزي: “أدخل عند منتصف الليل بتوقيت إسبانيا المعطيات المتعلقة بانتقال دافيد دي خيا ولم يدخل المعطيات الخاصة بكيلور نافاس في جهاز تسوية الانتقالات المستخدم من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) لاعتماد الصفقات”.
    وأضاف النادي الإسباني: “مانشستر يونايتد أرسل إلى ريال مدريد في وقت واحد عقدي الانتقال الموقعين”، مؤكداً أنه “استلمهما عند الساعة 00.02 (بتوقيت إسبانيا) وحاول الدخول إلى جهاز الفيفا فوجده مقفلاً”.
    ورداً على تعليقات الصحف الإسبانية التي وصفت العملية بـ”المضحكة”، أكد ريال مدريد أنه “قام بكل ما هو ضروري” لإتمام الصفقة.
    وأوضح أنه توصل بسرعة إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد، لكن المفاوضات حول انتقال كيلور نافاس استغرقت وقتاً أطول حتى تم الاتفاق النهائي بين النادي الإنكليزي وممثلي اللاعب عند الساعة 23.53 (توقيت إسبانيا) وأعطيت الأوارق للأخير لتوقيعها”.
    ورغم هذا التأخير، قرّر النادي الملكي ارسال الوثائق إلى رابطة كرة القدم الإسبانية المحترفة، مشيراً إلى “احتمال الرجوع الى القضاء الإداري لحل خلاف” يتعلق بانتقال دي خيا.

    167667-DE-GEA

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.