دونغا يستدعي كوتينيو ورافينيا

تاريخ النشر: 29/08/15 | 17:01

استدعى كارلوس دونغا المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم الجمعة كلا من فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنكليزي ورافاييل ألكانتارا (رافينيا) لاعب برشلونة الإسباني لتعويض غياب كل من أوسكار وراميريز في قائمة الفريق لمباراتيه الوديتين أمام المنتخبين الكوستاريكي والأميركي في أيلول/سبتمبر المقبل.
وكان الاتحاد البرازيلي للعبة استدعى ألكانتارا مؤخراً إلى صفوف المنتخب الأولمبي استعداداً للمباراة الودية المرتقبة أمام المنتخب الفرنسي في الثامن من أيلول/سبتمبر المقبل.
ولكن رافينيا سينضم الآن لصفوف المنتخب الأول الذي يستعد لملاقاة المنتخبين الكوستاريكي والأميركي في الخامس والثامن من أيلول/سبتمبر المقبل على الترتيب.
كما سنحت الفرصة مجدداً أمام كوتينيو للعودة إلى صفوف المنتخب البرازيلي علماً بأنه كان ضمن قائمة الفريق في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) التي استضافتها تشيلي قبل شهرين وخرج فيها الفريق من دور الثمانية.
ومع إصابة أوسكار وراميريز لاعبي تشيلسي الإنكليزي، يكون دونغا قد أجرى ثلاثة تعديلات على القائمة الأساسية التي أعلنها من قبل حيث اضطر دونغا لاستبدال داني ألفيش نجم برشلونة للإصابة أيضاً واستدعى فابينهو نجم موناكو الفرنسي بدلاً منه يوم الثلاثاء الماضي.
وشهدت القائمة التي أعلنها دونغا في الفترة الماضية عودة كاكا نجم أورلاندو سيتي الأميركي إلى صفوف المنتخب البرازيلي الذي يستعد من خلال هاتين المباراتين لبدء مسيرته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وبهذا تضم القائمة:
لحراسة المرمى: جيفرسون (بوتافوغو) ومارسيلو غروهي (غريميو) وأليسون (انترناسيونال بورتو أليغري).
وللدفاع: ميراندا (انتر ميلان الإيطالي) وديفيد لويز وماركينوس (باريس سان جيرمان الفرنسي) وغابرييل باوليستا (أرسنال الإنكليزي) وفابينهو (موناكو الفرنسي) وفيليبي لويس (أتلتيكو مدريد الإسباني) ودانيلو (ريال مدريد الإسباني) ودوغلاس سانتوس (أتلتيكو مينيرو).
وللوسط: لويز غوستافو (فولفسبورغ الألماني) وفيرناناندينيو (مانشستر سيتي الإنكليزي) وإلياس (كورينثيانز) وفيليب كوتينيو وفيرمينو (ليفربول الإنكليزي) ورافينيا (برشلونة الإسباني) وويليان (تشيلسي الإنكليزي) وكاكا (أورلاندو سيتي الأميركي) ولوكاس ليما (سانتوس).
وللهجوم: نيما ردا سيلفا (برشلونة الإسباني) ولوكاس (باريس سان جيرمان الفرنسي) وهالك (زينيت سان بطرسبرغ الروسي) ودوغلاس كوستا (بايرن ميونيخ الألماني).

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة