بيدرو يرد بقوة على تصريحات فيرنانديز وميسي يتمنى استمراره

تاريخ النشر: 13/08/15 | 9:06

ردّ بيدرو رودريغيز على ما أشاعه أحد المسؤولين في نادي برشلونة عن رغبته في الرحيل.
وتفجّر الجدل حول هذا الموضوع بعد التصريحات التي قالها المستشار الفني الجديد للنادي الكتالوني روبرتو فيرنانديز في لقاء مع شبكة “تي في 3” التلفزيونية، حيث قال: “بيدرو أخبرني أنّه يريد الرحيل”.
وكان بيدرو هو اللاعب الأبرز في مباراة كأس السوبر الأوروبي التي جمعت مساء أمس برشلونة بإشبيلية، عندما سجل المهاجم الدولي الإسباني هدف الفوز لفريقه لتنتهي المباراة لصالح النادي الكتالوني بنتيجة 5-4.

وعقب انتهاء المباراة، قام بيدرو بالرد بعنف على تصريحات روبرتو فيرنانديز: “روبرتو كان غير موفق في التصريحات التي قالها، لقد تحدثت قليلاً معه وهو لا يعرف ما مررت به داخل النادي ليتحدث عني بهذه الطريقة، أعلم أنني أنتمي وسأنتمي دائماً لبرشلونة، شخصيات بهذا القدر لا يمكن أن تتحدث بهذه الطريقة”.

وأضاف بيدرو في تصريحاته لشبكة “أنتينا 3” التلفزيونية: “لم أقل ما جاء على لسان روبرتو أو على الأقل ليس بنفس الشكل الذي تحدث به، أشعر بالهدوء والسعادة وسأقدم كل ما يمكنني طالما بقيت في هذا النادي”.

وتكهنت الصحافة الإسبانية قبل أيام برحيل بيدرو في القريب العاجل عن صفوف برشلونة إلى نادي آخر من أجل البحث عن المشاركة في المباريات بشكل أكبر.

واختتم بيدرو حديثه قائلاً: “لا أعرف إذا ما كنت سأستمر هنا أم لا، أنا متواجد هنا الآن وأرغب في الاستمتاع باللقب، إذا رحلت فسأرحل مرفوع الرأس لأنني قدمت كل ما يمكنني هنا، هذا النادي رائع للغاية وجماهيره كذلك”.

من جهته أشاد الأرجنتيني ليونيل ميسي بزميله بيدرو مشيراً إلى أنّه لاعب جماعي رائع.

وأعرب ميسي عن أمله في أن يقرر بيدرو الاستمرار مع الفريق قائلاً “إنّه لاعب خاص للغاية بالنسبة لنا”.

وهنأ ميسي زميله على هدف الفوز متمنياً له “أفضل حظ” في مسيرته الكروية المقبلة سواء ظلّ في برشلونة أو اتخذ قراره بالرحيل.

وقال ميسي عن مباراة السوبر “بدأنا المباراة بشكلٍ رائع وكانت لنا الأفضلية في أول 50 دقيقة، لكننا تراخينا بعد التقدم 4-1 ليصبح بعدها كلّ شيء معقد، عانينا أيضاً من الإجهاد الذي جعل اللقاء صعباً علينا”.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة