• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الأربعاء موعدنا مع انطلاقة ضخمة لبرنامج كيد ستار

    بعد أشهر طويلة من الاستعدادات والترقب يبدأ يوم الاربعاء القادم بث الحلقة الأولى لأضخم برنامج فني للصغار على الاطلاق سيشهده الوسط العربي والذي يحمل عنوان "كيد ستار" التي ستضاهي البرامج العالمية من انتاج علي عباسي وسيتم بث البرنامج عبر القناة الإسرائيلية العربية 33 وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا على مدار كل أسبوع كما وستتواصل بث الحلقات الإضافية في كل يوم اربعاء ، اما حلقات الإعادة ستبث كل ايام السبت في تمام الساعة الخامسة والنصف وكل ايام الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف .

    وسيشارك في الحلقة الأولى المشتركين : طارق كيوف من عسفيا ، ميار قدوره من عكا ، احمد زريقي من الناصرة وسيحل ضيف الشرف الفنان ماهر حلبي .

    ما يميز هذه المسابقة الفنية انها تتيح المجال لجميع المواهب الفنية والتي تتراوح اعمارها من 5 الى 13 عاما بإبراز موهبتهم بعدة مجالات كالغناء، العزف، التمثيل، التقليد، الرقص، او اية موهبة مميزة اخرى.

    برنامج كيد ستار سوف لم يشهد لجنه تحيكم كالتي نشاهدها في برامج فنية عالمية مماثلة بل ستكون هنالك لجنة توجيه وإرشاد من أجل عدم إحباط الموهوبين الأطفال وإنما إرشادهم لتطوير قدراتهم والمكونة من الفنان محمد اسدي ، الاعلامي الياس عبود والفنانة دنيس ابو رقبة مديرة فرقة لمسات الكرمل.

    وسيتولى عرافة البرنامج الوجه الجديد عبيدة زيد ، ويشارك الهواه فرقة شهريار ، عازف العود الفنان احمد دراوشة ، عازف الأورغ الفنان معين شعيب ، عازق الكمان الفنان بشير اسدي ، ضارب الدف الفنان بشارة نداف ، ضابط الإيقاع ومدير الفني الفنان صالح هيبي ، مدير الإنتاج سائد عباسي ويخرج العمل جمال صبحي .

    عباسي :" برنامج كيد ستار يحظى باهتمام جماهيري لم يسبق له مثيل ونحن سعداء بهذا الأمر"

    علي عباسي اكد في حديثة بالقول :" كنت وما زلت اؤمن بدعم المواهب الفنية لجميع الأجيال وبعد النجاح الكبير الذي حققه مهرجان عرفزيون انا مؤمن بان لدينا طاقات فنية كبيرة وعلينا ابرازها لخلق مواهب فنية جديدة على الساحة الفنية، مشروع كيد ستار هو من اهم البرامج الفنية ، من اجل دعم المواهب الصغيرة ايضا من جيل 5 الى جيل 13".

    عباسي :" كنت وما زلت اؤمن بدعم المواهب الفنية لجميع الاجيال "

    فيما صرح المنتج الكبير علي عباسي انه متفائل جداً من الإقبال الكبير من كل حدب وصوب ، كما وشكر الأهالي الذين يرافقون ابنائهم والمجهود الذين يقومون به لتقديمهم وتطويرهم فنيا ، وأنهى عباسي بالقول : برنامج كيد ستار يحظى باهتمام جماهيري لم يسبق له مثيل ونحن سعداء بهذا الأمر ".

    يذكر ان المنتج علي عباسي يحقق قفزة نوعية بالبرامج ، للقسم العربي في التلفزيون الإسرائيلي القناة 33 ، حيث سيتم إنتاج العديد من البرامج الداعمة للفنانين والمواهب من الوسط العربي وان لعباسي تجربة كبيرة وغنية في انتاج البرامج والمشاريع الفنية التي يعمل على تطويرها من عام الى اخر الى جانب دعمه للفنان المحلي وإيصال صوته الى العالم العربي.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.