كافاني يقود تحضيرات أوروغواي لكوبا أميركا

تاريخ النشر: 06/06/15 | 13:33

دخل إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم ضمن حسابات أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروغواي لمباراة الفريق الودية المرتقبة اليوم السبت أمام منتخب غواتيمالا.

ويخوض منتخب أوروغواي هذه المباراة ضمن استعداداته للدفاع عن لقبه ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” من خلال نسختها الرابعة والأربعين والتي تستضيفها تشيلي هذا الشهر.

وانضمّ كافاني إلى معسكر الفريق في العاصمة مونتفيديو مساء الخميس لتكتمل قائمة الفريق التي تضمّ 23 لاعباً في هذه المرحلة من الاستعدادات لكوبا أمريكا.

وأوضح تاباريز في وقت سابق من الأسبوع الحالي أنّه لا يعرف ما إذا كان كافاني سيخوض مباراة الفريق الودية بأكملها أمام غواتيمالا على استاد “سينتيناريو” قبل السفر إلى تشيلي.

ولكنّ انضمام اللاعب لمعسكر الفريق أمس أكّد قدرته على المشاركة في لقاء اليوم علماً بأنّه تأخّر في الانضمام لمعسكر منتخب أوروغواي بسبب انشغاله بالمباريات مع سان جيرمان حتى السبت الماضي.

ويبدأ منتخب أوروغواي رحلة الدفاع عن لقبه في كوبا أمريكا بمواجهة المنتخب الجامايكي في 13 حزيران/يونيو الحالي ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضمّ معهما منتخبي الأرجنتين وباراغواي.

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة