• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    ألمانيا تطمح لتسجيل انجاز جديد في نيوزيلندا

    يحتاج المنتخب الألماني إلى استغلال خبرته للتغلب على المنافس الأقوى له في بطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) لكرة القدم وهو الثقة الزائدة التي قد تتحول إلى غرور يبدد طموحات الفريق في المجموعة السهلة التي تنتظره بالدور الأول للبطولة.

    ولم يكن المنتخب الألماني الشاب يتمنى مجموعة أفضل من المجموعة السادسة التي أوقعته فيها القرعة والتي تضم معه ثلاثة منتخبات تقل عنه كثيراً في الخبرة وهي منتخبات أوزبكستان وهندوراس وفيجي.

    وغاب المنتخب الألماني عن النسختين الماضيتين لمونديال الشباب في 2011 و2013 لكنه شق طريقه بنجاح هائل إلى النسخة العشرين التي تستضيفها نيوزيلندا من الغد وحتى 20 حزيران/يونيو المقبل والتي تشهد مشاركته العاشرة في البطولة.

    وعلى مدار مشاركاته التسع السابقة، ترك المنتخب الألماني الشاب بصمة واضحة في تاريخ البطولة حيث سجل اسمه في السجل الذهبي للبطولة بإحراز اللقب في عام 1981 بأستراليا إثر تغلبه على قطر برباعية نظيفة في النهائي تحت مسمى ألمانيا الغربية.

    كما أحرز منتخب ألمانيا الغربية المركز الثاني في 1987 بتشيلي عندما خسر في النهائي أمام يوغوسلافيا السابقة بركلات الترجيح.

    وأكد المنتخب الألماني أنه ضمن المرشحين للفوز باللقب في مونديال الشباب بنيوزيلندا عندما أحرز لقب بطولة أوروبا للشباب (تحت 19 عاما) العام الماضي ليشق طريقه بجدارة إلى النهائيات العالمية في نيوزيلندا.

    7

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.