خورخي ألميرون يرحل عن إنديبندينتي

تاريخ النشر: 26/05/15 | 18:23

تقدم المدرب خورخي ألميرون بالاستقالة من منصبه كمدير فني لنادي إنديبندينتي الأرجنتيني عقب هزيمة فريقه بهدف نظيف في مسابقة الدوري المحلي أمام منافسه راسينغ أمس الأول الأحد.

وقال النادي الأرجنتيني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “خورخي ألميرون قدم استقالته ولم يعد مدرباً لإنديبندينتي “.

ويحتل إنديبندينتي المركز الـ 17 في جدول ترتيب أندية الدوري الأرجنتيني برصيد 16 نقطة، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات وسبعة تعادلات وثلاث هزائم، ليصبح بعيداً عن المراكز الأولى في الجدول الذي يتربًع ناديا سان لورينزو وبوكا جونيورز على قمته برصيد 28 نقطة لكل منهما.

تقلّد ألميرون منصب المدير الفني لإنديبندينتي قبل عام واحد فقط، عقب رحيل المدير الفني السابق عمر دي فليبي، إلا أنه وضع نهاية لمشواره القصير مع الفريق عقب مباراة الأحد.

وقال ألميرون عقب السقوط أمام راسينغ: “أنا موظف .. هذا هو عملي وأقوم بالدفاع عنه كما أرغب في البقاء هنا ولكنني لن أتشبث بشيء .. سأقوم بتحليل الوضع بهدوء بعيداً عن كل هذا .. إن الوقت الحالي دقيق للغاية لأننا كنا نستحق مركزاً أفضل”.

من ناحية أخرى، بدأت بعض الأسماء في طرح نفسها لخلافة ألميرون في مقعد المدير الفني مثل بيدرو تروغليو وخوان أنطونيو بيتزي وراؤول كاسيني ودييغو كاغنا وغويمو باروس.

-_7d7oaw0mclsk1cgki5jigr29r

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة