فعالية يوم الصحة في روضة الهنا في كفرقرع

تاريخ النشر: 23/03/11 | 11:14

ضمن الفعاليات اللامنهجية السنوية,وبمناسبة يوم الصحة العالمي نظمت ادارة روضة الهنا في كفرقرع صباح اليوم الاربعاء فعاليات تربوية صحية للاطفال تضمنت محاضرة طبية قيمة بموضوع التغذية السليمة, فحوصات اساسية اولية لاسنان الاطفال وطريقة تنظيف الاسنان ووجبة صحية قدمت للاطفال .

فقد قدم طبيب الاسنان محمود طالب مصاروة وبطريقة شيقة تناسب جيل الاطفال محاضرة عن اهمية الاعتناء بالاسنان من جيل مبكر شارحاً لهم طريقة استعمال الفرشاة بالشكل الصحيح موضحاً اهمية التقليل من تناول الحلويات ,كما وأجرى د. محمود فحوصات عملية لأسنان الاطفال أضفت جواً من المتعة لديهم ثم وزع لكل منهم فرشاة أسنان .

وقد أختتم يوم الصحة بقراءة قصة ” أسنان كريم” والتي تحث على الحفاظ على صحة الاسنان وماربة السوسة.

هذا وقد أقيم بهذا اليوم معرضاً خاصاً للمنتجات الغذائية الصحية والهرم الغذائي حيث حصل جميع أطفال الروضة على وجبة غداء صحية قدمت لهم من قبل أهل الطفل أيسم محمد عثامنة .

وقد أكدت المربية رغدة زيد اعلى أهمية مثل هذه الفعاليات للاطفال والتي تهدف الى زيادة الوعي من جيل مبكر لديهم, معربة عن شكرها وشكر طاقم الروضة لطبيب الاسنان د. محمود مصاروة ولاهل الطفل “أيسم” , محمد وسوزان عثامنة على مساهمتهم وتعاونهم مع طاقم الروضة في تنظيم وانجاح هذا اليوم.

‫20 تعليقات

  1. منور الشاشه الدكتور الصغير ايسم عثامنه وكل اطفال الروضه. وشكرا لاحلى موقع “بقجه”

  2. شكرا لكم على هذه الفعالية التي تهدف لمشاركة صغارنا فلذات اكبادنا , شكرا للاستاذ محمد عثامنة , د.محمود مصاروة , اشكركم جميعا . دمتم ذخرا لنا .

  3. منور حبيبي محمد عبد الباقي الله يحماكم يا احلى صغار فعاليه بتجنن انشاء الله بتصيرو كلكم دكاتره

  4. يعطيكم الف عافية فعالية بجنن الاطفال كثير نغشين وخالتي اثار منورة الشاشة

  5. الف شكر لجميع من ساهم في انجاح هذه الفعالية لما فيها من منفعة عظيمة لصغارنا, اخص بالشكر ام راني سوزان عثامنه والمعلمة رغدة زيد و د.محمود طالب.

    منورين كل الاطفال الحلوين ….. قدما والى الامام ولتبقى الابتسامة مرتسمة على شفاه اطفالنا تزين محياهم….
    شكر خاص من بشار ومحمد , كثير انبسطوا في هذا اليوم .

  6. فعالية حلوة كثير وشكر جزيل الى ام الطفل ايسم عثامنة وكل الاطفال حلوين

  7. روضة حلوة كثير ومنة الله ان شاء الله تصير دكتورة وفعالية حلوة كثير وشكر جزيل الى ام ايسم عثامنة

  8. منورين الشاشه يا احفاد يا حلوين ربنا يحميكم يا بشار وايسم ومحمد ونوى ورين وجميع الاطفال في روضة الهنا وشكرا لكل من جعل البسمة ترتسم على شفاه جميع الحلوين

  9. منور الشاشة يا دكتور الصغير رشاد احلى روضة روضة بيت الهنا تحية لمعامات روضة بيت الهنا دائما يوجد فعليات في روضة بيت الهنا تحية للمعامات روضة بيت الهنا ولاطفال بيت الهنا وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا وشكراااااااااااااااااااااااااااااا

  10. يعطيكن العافيه كل المعلمات بييعبو كثير الله يحماكن من كل شر ويخلي اسم الروضه مرفوع لفوق

  11. اذا في حد بيعرف اي روضه بدها مساعده او حاضنه يحكي هون على موقع بقجه الله يخليكم انا كتير بحاجه لهيك شغل

  12. شكرااااااااااااااااااااااااا شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  13. يعطيك العافية يا زوجة اخي العزيزة على جميع الفعاليات الهادفة والجميلة في روضة بيت الهنا ، التي تسر قلوب الاطفال الصغار والاهالي، واستمري على هذا المنوال، جازاك الله كل خير انت وكل العاملات، وكل الهنا في بيت الهنا ..

  14. منور الشاشة يا عوض عادل غزيل
    يا أحلى عوض في الدنيا
    الله يخليك لاهلك

  15. يعطيكن العافية… فعالية حلوة ومهمة جدا.. كل الاحترام للجهود التي تبذلونها في روضة الاطفال هذه من أجل إنشاء جيل يستحق أن يكون بناة المستقبل..(حنان عامر-غاوي سابقا 🙂 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة