• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    عرض”الدائرة” لمكافحة المخدرات في مدينة اللد

    اقام منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد، سليمان طنوس مسرحية “الدائرة” التي تسلط الضوء بشكل مباشر وبكل شفافية على مخاطر تعاطي المخدرات والكحول بجيل المراهقة.

    مسرح كفرون بادارة عامر ابو الهيجا وطاقم الممثلين قاموا باداء هذه المسرحية الرائعة امام الحضور الذي تكون من طلاب مدرسة دار الحكمة طوماشين الثانوية في اللد بادارة عزمي عرفات، طلاب مدرسة سانت جورج بادارة زهير زيدان ، طلاب مدرسة العلوم والهندسة بادارة شرين الحافي وطلاب مدرسة عتيد بادارة ماهر ابو كشك.

    وبعد ان القي عزمي عرفات كلمته والتي بها اثنى على اهمية احضار الطلاب الى المسرح لكي يتلقوا العبر وشدد ان الدين الاسلامي حرم بشكل مطلق شرب الكحول وتعاطي المخدرات، اتيحت الفرصة لكل واحد من الطلاب للتعبير عن افكاره ومخاوفه.

    اضاف سليمان طنوس منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول :” أن كل أنسان يقف أمام مفترق طرق، طريق ذات العيش بشرف وكرامة وأن يصبو الانسان الى العلم والمعرفة ومستقبل باهر وأما الطريق الاخرى المليئة بالأشواك والمخاطر والضياع المؤكد. واريد شكر كل من ساهم بنجاح هذا النشاط من دينا زوهر المنسقة للسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول، أمي طربلسي من السلطة الوطنية للأمان على الطرقات وجميع مدراء المدارس وطبعا الشكر الجزيل لبلدية اللد التي فسحت الفرصة لعرض المسرحية في قاعة “هيخال هتربوت” .أن كل أنسان الذي يدرك ما هي مخاطر تعاطي المخدرات يصبح محصن أمام المغريات والانزلاق في متاهات الدنيا والهلاك الحتمي”.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.