• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    حوار الفنون في المدرسة الثانوية التكنولوجية “نعمت” كفرقرع

    نظمت المدرسة الثانوية التكنولوجية “نعمت” كفر قرع معرض فنونها الثاني في بناية المدرسة وذلك بإشراف شبكة التعليم التابعة لنعمت بإدارة ايدا لفين حيث شمل المعرض أعمالا مميزة من إبداعات الطالبات من مختلف قرى وادي عاره تحت عنوان “المحافظة على جودة البيئة” الأمر الذي أدى لإبداعات مختلفة كل حسب بيئتها ورؤيتها. وقد افتتح المعرض يوم الاحد في بداية الأسبوع الحالي ليستمر حتى اليوم الخميس حيث زاره أهالي الطالبات,  ورئيس المجلس المحلي وطاقم التعليم والتربية و أصدقاء المدرسة وطلاب المدارس الإعدادية في القرية والمنطقة ومحبي الإبداع .

    وفي كلمه لمديرة المدرسة كرام مصالحه مع مراسل الموقع قالت: ان هذا المعرض هو من إبداعات الطالبات بتخصص فن وتصميم عن طريق تعليم الفنون في اساليب متنوعة،  المدرسة تعمل عادة على إقامة الفعاليات والنشاطات المتجددة في مختلف المجالات، إن كانت في مجال الفنون أو تصفيف الشعر أو التصميم عن طريق برنامج الفتوتوشوب، بإشراف كلارا بارؤون, نسيم غنايم, رجاء مرعي وفاء مواسي ووفاء فنادقة. حيث نرى ان الفكرة الاساسيه للمعرض وتأثيرها على اللوحات التي عبرت عن مشاكل البيئة مثل نقص المياه في بلادنا واستغلال الخردوات بالتكرير واستعمالها في الأعمال الفنية من اجل الحفاظ على البيئة. كما واثنت المديرة على طاقم المدرسة وخاصة مركزة التربية الاجتماعية سهاد عفانه وأولياء الأمور ودور مجلس الطلاب برئاسة ياسمين عبود ابنة باقه الغربية بتنظيم المعرض.

    كرام مصالحه مديرة المدرسة

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. هادفة وجميلة هذه الفعاليات وابداعات الطالبات في موضوع من حياتنا اليومية وهو جودة البيئة…”ويا ريت” نعلم الجميع من جيل صغير كيفية المحافظة على بيئتنا جميلة ونظيفة… فان غرست هذه القيم في رؤوسهم منذ الصغر ستبقى عادة ملازمة وجزء من تصرفاتهم تلقائياً حتى في الكبر… والبداية من البيت , تعليم اسس السلوكيات الصحيحة ومن ثم المدرسة… وبالنجاح والتوفيق للجميع.

    2. ممكن تعطونا شرح عن هاي المدرسة, فيها مواضيع وتخصصات وبجروت…

    3. فعاليه هادفه ومفيده ولو حتى بالقليل (ومتعلقه ببقاءنا على الكره الارضيه) ويا ريت لو يتعلمها الجميع

    4. مدرسة نعمت هي مدرسة تكنولوجية فيها مواضيع عملية وايضا نظريه وكمان بتقدم للبجروت. طاقم المعلمين ممتاز وعلى رأسهم أحلى مديره الست كرام مصالحه وهي مثل الام الحنون

    5. روعة عنجد انو اشي حلو كمان الاشياء الي بساوينها البنات في قمة الفن كل الاحترام

    6. كل الاحترام كان يوم حلو اكثيييير

      وانا من ناحيتي مبسوط في ها المدرسي

    7. […] في هذا السياق كتب […]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.