فيليبي نصر: أنا مستعد لمواجهة التحديات

تاريخ النشر: 01/02/15 | 9:40

كد سائق فريق ساوبر فيليبي نصر أنه مستعدٌ لمواجهة التحديات في موسمه الأول كسائقٍ أساسي مشارك في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

جاءت تصريحات نصر عقب كشف فريق ساوبر عن سيارته الجديدة التي ستشارك في موسم 2015 من بطولة الفورمولا واحد، والتي تميّزت بتغييرٍ في ألوان السيارة.
قال نصر البرازيلي الذي ينحدر من أصولٍ لبنانية: ‘‘في موسمي الأول على ساحات البطولة من الضروري أن أتعلم العديد من الأمور، خصوصاً بسبب وجود عدد كبير من الحلبات التي لم أقد سيارات فورمولا واحد عليها’’.

‘‘بشكلٍ عام، أنا مستعدٌ لمواجهة هذه التحديات’’.

‘‘في العام الماضي عندما كنت سائق تجاربٍ لصالح فريق ويليامز، كنت أشارك وأساعد الفريق في كل جولة من جولات البطولة، كما سنحت لي فرصة قيادة سيارة الفريق في عدة مناسبات، وبالتالي أعتقد أنني أملك استيعاباً جزئياً للفورمولا واحد’’.

‘‘الموسم الجديد يمثل نقلةً نوعيةً بالنسبة لي، إذ أنني أصبحت سائقاً أساسياً، وأنا أتطلع قدماً للاستفادة من خبراتي التي اكتسبتها عام 2014، إلى جانب دعم فريق ساوبر لي، من أجل تسجيل النقاط’’.

إريكسون متفائل تجاه المستقبل

من جهته أعرب زميل نصر في فريق ساوبر، ماركوس إريكسون، عن تفاؤله بمستقبل الفريق. رغم مواجهة ساوبر لأسوأ موسم العام الماضي إذ لم يتمكن الفريق السويسري من تسجيل أي نقطة.

قال إريكسون: ‘‘أنا سعيدٌ لانضمامي لفريق ساوبر المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد. وبعد موسمٍ صعبٍ، نريد التقدم إلى الأمام ومنافسة فرق وسط الترتيب كما كان الفريق يقوم في السابق’’.

‘‘ومن وجهة نظري كسائق، أريد أن أستمر بالتعلم وتأسيس نفسي كسائق فورمولا واحد. أشعر أنني في بيئةٍ مثالية للقيام بذلك’’.

‘‘من الصعب وضع أهداف محددة في الفورمولا واحد إذ أن ذلك يعتمد على تأدية السيارة ككل، ولكن من الواضح أنني أريد المنافسة من أجل تسجيل النقاط’’.

01

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة