• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    “كيف تحبين نفسك وتتقبلينها” في لقاءات التنمية في كفرقرع

    عقد اول أمس الاثنين لقاء آخر من سلسلة لقاءات تطوير الذات, في المركز الثقافي لمسجد عمر بن الخطاب, والذي أدارته المعلمة اسراء عثامنة بعنوان (كيف تحبين نفسك وتتقبلينها)..

    بدأ اللقاء بتلخيص قصير عن اللقاءات السابقة تلته فعالية مررت بين عضوات المجموعة بعنوان(اعرف شخصيتك من تكون), ودار حوار بعدها بين المحاضرة وأعضاء المجموعة عن النتائج التي وصلت اليها كل واحدة من خلال الفعالية وقد أبدين تفاعلهن الكبير بالموضوع..

    بعدها تم عرض أسس مختلفة تبين لنا كيف يجب أن نحترم ذاتنا ونحترم ما عندنا من خير ونترك ما لم يكن , نقدرها لنحصل على تقدير الآخرين وليس العكس…

    وفي ختام اللقاء كانت لكل واحدة مهمة على مدار الأسبوع في الخلوة مع نفسها وتقييمها, لتثق بما لديها وتعرف ما سلبياتها التي يجب أن تغيرها رغبة منها دون أن تحتقر ذاتها لذلك.. وعدن جميعا على أمل اللقاء والاستماع لما هو جديد الأسبوع القادم بإذنه تعالى يوم الاثنين في نفس الموعد..

    لمزيد من الاستفسار:

    أم عمر:0508523546

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. سلام الله عليكن اخواتي الفاضلات ..
      سلسلة لقاءات بالفعل قيمه مفيده ممتعه ( خساره ما بيطلعي اشارك بسبب الدراسه ) بارك الله بكن على عمل الخير ، هممكن اخواتي تناطح السحاب سرنَّ على بركة الله فبإذنه ستكون لهذه اللقاءات الاثر عند اخواتنا المشاركات :).
      وانتهز الفرصة لادعو نساء وفتيات هذا البلد الطيب للمشاركة في هذه اللقاءات لاننا احوج ما نكون لمثلها ، لنحيا بسعادة ابدية ورضى وقبول من رب البرية .
      كلنا داعمون لمثل هذه النشاطات المباركة ، معكن قلباً وقالباً .
      وفقكن الله لما يحبه ويرضاه .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.