ماذا قال رونالدو عبر الهاتف بخصوص العودة لمانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 29/09/14 | 19:27

أكد المدرب الاسطوري لفريق مانشستر يوناتيد والمدير الفني السابق اليكس فيرغسون انه تحدث هاتفيا مع الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو الأربعاء الماضي، وتحدث اليه بخصوص العودة إلى اولد ترافورد الصيف المقبل.

موقع بي آر الذي نقل الخبر اكد ايضا أنه تم الكشف من مضمون ما قاله الدون البرتغالي لمدربه الأسبق.

وسجل رونالدو 8 أهداف في آخر 3 مباريات لفريق ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا .. حيث جرت المباريات الثلاث في غضون أسبوع واحد فقط.

واحرز رونالدو السبت الماضي هاتريك في شباك ديبورتيفو لاكورونا ثم اضاف سوبر هاتريك في شباك التشي الثلاثاء، وعاد امس السبت وسجل هدفا في مرمى فياريال.

وبحسب تسريبات الموقع الذي نقل الخبر فإن رونالدو قال لفيرغسون بالحرف الواحد :”أنا سعيد في ريال مدريد ولكن الأمر يبقى مرهونا بالمفاوضات مع خورخي مينديز”.
ومعلوم أن مينديز هو مدير أعمال رونالدو واغلب النجوم الكبار في أوروبا وهو ليس على علاقة طيبة هذه الأيام مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بسبب صفقة الكولومبي فالكاو الذي ذهب في اليوم الأخير للميركاتو إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة، وكان النادي الملكي يريده بسعر أقل.

وخلال مباراة ريال مدريد في ملعب فياريال امس السبت طافت طائرة تحمل يافطة مكتوب عليها “عد الى بيت يا رونالدو .. مانشستر يونايتد”.. وهاي طائرة دفع تكاليفها ثلة من جماهير الفريق الانكليزي.

وتقول مصادر إعلامية بريطانية أن التألق الحالي لصاروخ ماديرا البالغ من العمر 29 عاما قد يجعل خروجه من ريال مدريد الصيف المقبل في غاية الصعوبة، خصوصا وأن الجيمع كان يتوقع تراجع مستوى رونالدو بعد الاصابة الأخيرة التي طال أمد الشفاء منها، بيد أن رونالدو يقدم حاليا أفضل أداء في مسيرته على الاطلاق وقد سجل لريال مدريد 13 هدفا منذ بداية الموسم.

وسجل رونالدو هدفي التتويج بكاس السوبر الأوروبي على حساب اشبيلية، وهو يتربع على صدارة هدافي الليغا برصيد 10 اهداف، كما سجل هدفا في أول جولات دور المجموعات لدوري الأبطال أمام بازل السويسري.

55

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة