كونسيرت موسيقي بمركز الرازي للموسيقى في عرعرة

تاريخ النشر: 12/05/12 | 23:22

بأجواء احتفالية, أقيمت مطلع الأسبوع الحالي في قرية عرعرة و على مدى يومين, في مركز الرازي للموسيقى حفلات اختتامية لدورات تعليم العزف على الآلات الموسيقة, تخللها فقرات موسيقية متنوعة قدمها طلاب المعهد, من عزف على آلة الاورغ, الكمان و الغيتار.

تميز الاحتفال بحضور واسع ومميز للأهالي اللذين عبروا عن مدى سرورهم من مستوى الأداء الرفيع الذي تميز به أبنائهم, معزين ذلك بالعمل الدؤب المتواصل من قبل المركز والقائمين عليه من إدارة ومعلمين أكفاء, شاكرين إياهم على عملهم المتميز, آملين استمرار هذه المسيرة الفنية وركبها.

وبدوره قام السيد ربيع جمّال مدير المعهد بتوجيه الشكر للطلاب وذويهم على حضورهم المشرف, وقد القى كلمة قصيرة مبينا فيها الركائز التربوية التي يعتمدها المركز في مسيرته وسيرته الفنية التي لم تنضب على مدى خمس سنوات , موجها شكره لطاقم المعهد.

‫12 تعليقات

  1. منورة الصوره يا احلى ساره ابو هلال, وعمو هلال ورنيم الزاكيه منورين بقجه, عزفك كثير حلو انتي وايمن, نتمنى لكم النجاح بكل مجالات الحياه والله يسعدك ويخليلك هلورد يا عمتو الحبيبه مروه(ام ايمن) انتي وعمو هلال(ابو ايمن)…(:

  2. الاشي كثير حلو في حدى بقدر ايساعدني ايقلي وين المركز او رقم الهاتف بدي اتعلم عزف عالاورج

  3. ربي يحماكن يا أجمل ما في هذه الدنيا – لُما + ملك – انتن دائماً في الطليعة الله يخليكن ويحماكن ويحمى الماما والبابا ويعطيهم الصحة والعافيه علشان إتظلين دائماً وردات منورات، وشمعات مضيئات في هذه الحياة.
    من الجد والجده والأخوال والخاله حنين وأولادها عادل ولانا يحيوك يا لُما على إبداعاتك وتفوقك وبروزك في كل شيئ جميل. إنشاءالله دائماً تكونين في الطليعة وربِّي يحماك على طول انت وملك .

  4. شو هالطلة الحلوة يا احلى عمرو والطف وارق بنت نور النايف انا فخورة كتير فيكم بالتوفيق الى الامام.
    تحياتي وتقديري للطاقم وكل المشاركين والمشتركين .

  5. شوفو ما احلى ولادنا في ابداعاتهم. الريشه تنقر العود ,القوس يداعب وتر الكمان والفن واحد . جيبو الدف وجيبو العود خلونا نغني ونجود……………………….. مبروك لاولادنا المبدعين ومعلمينا المميزين(ربيع جمال وامثاله ) والى الامام

  6. احلى اية صيداوي الله يخليكي لاهلك وانشاء الله انك تتوفقي بحياتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة