• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    زيارة المغني ديفيد بروزا لمدرسة جسر على الوادي بكفرقرع

    قام في الاسبوع الماضي المغني الاسرائيلي المعروف ديفيد بروزا بزيارة للمدرسة ثنائية اللغة جسر على الوادي في كفرقرع حيث استقبله طلاب المدرسة والطاقم التدريسي بالترحاب, فتجول بروزا بين صفوف المدرسة وأروقتها واستمع من مدير المدرسة المربي د. حسن اغبارية عن منهاج المدرسة ومشاريعها التربوية ثم شارك طلابها بأغاني السلام> وقد ولد المغني بروزا في حيفا لام مغنية واب تاجر, ويعتبر جده من مؤسسي واحة السلام القدسية.

    ابتدأ حياته الموسيقية بالعزف على الجيتار والغناء في مقاهي تل ابيب حتى اشتهر وسجل اغانيه التي اشتهرت ايضاً بالبلاد وبجميع انحاء العالم. وحلم بروزا هو ان يحقق ما بدا به جده وهو العمل في نشر السلام بالبلاد والعالم .

    http://youtu.be/GMJhN8N4ABY

    brunzadbukja1-1

    brunzadbukja1-2

    brunzadbukja1-3

    brunzadbukja1-4

    brunzadbukja1-6

    brunzadbukja1-7

    brunzadbukja1-9

    brunzadbukja1-11

    brunzadbukja1-12

    brunzadbukja1-13

    brunzadbukja1-14

    brunzadbukja1-15

    brunzadbukja1-17

    brunzadbukja1-18

    brunzadbukja1-20

    brunzadbukja1-22

    brunzadbukja1-23

    brunzadbukja1-24

    brunzadbukja1-25

    brunzadbukja1-26

    brunzadbukja1-28

    brunzadbukja1-32

    brunzadbukja1-33

    brunzadbukja1-34

    brunzadbukja1-35

    brunzadbukja1-36

    brunzadbukja1-39

    brunzadbukja1-40

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. دافيد بروزا هو الملك اسمع اغانية هو عملاق ولا استهون شلومو ارتسي . موقع بقجة روعة بطل ” خميس” كل الاحترام هيك اخبار ولا بلاش

    2. أحلى مدرسة 🙂 يا ريت لو ارجع اتعلم فيها !!
      أنا مش فاهمة.. للمعقبين على الخبر مثل “كلمة حق” وغيره ليش دائما بتعقبوا وانتوا مش فاهمين ومش قارئين الخبر اصلا !!
      اولا هاي المرة محدا حكى عن احتفال بعيد وانا عارفة ايش…. هاي المرة اجا على المدرسة مغني يهودي وغنى مع الطلاب باللغتين !! يعني فش فيها اشي هاي .. اذا بتروحوا تشوفوا ولادكوا بالمدارس العربية بغنوا عبري !!
      على كل حال انا بديش اكثر حكي …
      شكرا 🙂

    3. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، اما بعد، عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول(إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ ما نوى فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله فهجرته إلى الله ورسوله ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها أو امرأة ينكحها فهجرته إلى ما هاجر إليه) متفق عليه.
      قوله صلى الله عليه وسلم (إنما الأعمال بالنيات) هذا يقتضي الحصر والمعنى إنما الأعمال صالحة أو فاسدة أو مقبولة أو مردودة بالنيات ، فيكون خبرا عن حكم الأعمال الشرعية فلا تصح ولا تحصل إلا بالنية ومدارها بالنية.وقوله صلى الله عليه وسلم (وإنما لكل امرئ ما نوى ) إخبار أنه لا يحصل له من عمله إلا مانواه به فإن نوى خيرا جوزي به وإن نوى شرا جوزي به وإن نوى مباحا لم يحصل له ثواب ولا عقاب ، وليس هذا تكرير محض للجملة الأولى فإن الجملة الأولى دلت على صلاح العمل وفساده والثانية دلت على ثواب العامل وعقابه. الا هل بلغت اللهم فاشهد.والحمد لله رب العالمين.

    4. يا اختي الفاضله…ستدركين مدى تفاهة هذا الشيء عاجلا ام اجلا…ولا حول ولا قوة الا بالله

    5. الى كلمة حق!
      انا احترم رأيك بس انت مجربتشي تعيششة مثل هيك وتحطي حالك مكانهم.. بدي اقلك انه الكلمة اللي قلتيها “تفاهة” اكيد بتتضايقة لما حدا يقلك اياها !! ومش هيك.. هذول اولاد صغار بحقش لاي حدا يقلهم اشي بس اذا بدو يوعيهم لشغلة معينة … انا بالنسبة الي مثل هيك مدارس لازم يكون كثير منها لانهن بعطين حرية التعبير الكامل والتعرف على قومية الانسان ويكون اله شخصية قوية والجرئة على التحدث واكيد مننساش ديننا الاسلامي واصلا المدارس هاي هي النقطة الاولى واللي رح توصل للسلام ان شاء الله !!.. واقلك انا طالبة واعية جدا للي بصير حولي وفاهمتها مقارنة مع طلاب ثانيين (مع احترامي)..!! فيا عالم للمرة المليون منحكي ونقول انه مش لازم تنقدوا او تحكوا حكي ملوش لزوم عن اشي بتعرفوش شو اصله وفصله!!
      اعذروني على اللغة العامية بس هيك انا بعرف اعبر اكثر 🙂
      ولا حول ولا قوة الا بالله دائما…!

    6. يا اخي/اختي العزيز/ة,
      ماذا يجبرك على متابعة اخبار مدرسة جسر على الوادي؟
      اذا كانت “تفاهة” حسب رايك فلماذا هذا الاجتهاد دائما للتعليق والتجريح والتشهير؟
      اقصر طريق بين رايين هو الاختلاف ولكن في جسر على الوادي نتقبل كل نقد مبني على معرفة وعلى اساس صحيح اما التعليقات التافهة المرتكزة على شعارات فارغة فهي لا تستحق التعليق اصلا.
      واهم شيء: من لا تروقه المدرسة فهذا شأنه ولختار ما يوافقه ويروقه … ويا جبل ما يهزك ريح لاننا نؤمن بعمل المدرسة وطريقتها. واللي مش عاجبه…. 🙂

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.