• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مسرح مشترك لشبيبة عرب ويهود في كفرقرع

    ضمن المشروع الجماهيري للتعاون المشترك بين مجلسي كفرقرع وبرديس حنا بمبادرة مركز السلام في جفعات حبيبة وباشراف كرام ابو لفح صعابنة مركزة المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع , نظم مركز الفنون في غفعات حبيبة دورة مميزة لطلاب الثوامن بمدرسة ابن سينا الاعدادية في كفرقرع مع طلاب من اعدادية برديس حنا شملت لقاءات اسبوعية , محادثات ,ورشات عمل والتدرب على العمل المسرحي من خلال بناء مسرح مشترك للشبيبة في المركز الثقافي الحوارنة في كفرقرع .

    bukjamasrah

    bukjamasrah-1

    bukjamasrah-2

    bukjamasrah-7

    bukjamasrah-8

    bukjamasrah-9

    bukjamasrah-10

    bukjamasrah-11

    bukjamasrah-12

    bukjamasrah-15

    bukjamasrah-16

    bukjamasrah-17

    bukjamasrah-18

    bukjamasrah-20

    bukjamasrah-21

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. انا مع الفعاليات المسرحية وان يكون هناك مسرح في كفرقرع يحتوي كل هذه الطاقات …
      لكني لا أستطيع مشاهدة العلم الاسرائيلي في نفس القاعة اللتي حملت كل معاني الوطنية …
      السيدة مها زحالقة مصالحة ،المجلس المحلي ورئيسه المحامي نزيه مصاروة حفروا اسم قريتنا كفرقرع على خارطة الثقافة الوطنية فلا تجعلونا نرجع الى الوراء … وشكرا لكم جميعا …

    2. العلم الاسرائيلي الذي هو شعار يقتل باسمه اطفالنا الفلسطينيين موجود وبكل بساطة في قاعاتنا الجماهيرية , استحو عحالكم.

    3. المشروع حلوو كثيير وعنجد الاشي ممتع :))
      بعدين انتو بتحكوا عن العلم الاسرائيلي !! انا بقولكوا انه احنا عارضنا للشغلة ومين قلكو اصلا انه بنعملش معا اشي هاد العلم؟!! واكيد طالبنا انو ميرجعش عى الفعاليات وحتى لو ، قلنا انه رح نجيب علم فلسطين للي مستغرب :))))

    4. بارك الله فيك يا عبيده . نعم يا ريت يستثمروا ويركزوا على مشروع المسرح والدراما لابناء بلدنا . وكما يبدوا وليس من هالفعاليه لوحدها بان مجلسنا متعدد الالوان فكل موظف يعمل ما يحلوا له بدون اي سياسه مدروسه .
      اللقائات العربيه اليهوديه اثبتت فشلها . وما زال بعض الاشخاص بالبلد لم يستوعبوا بان الشرخ بين العرب واليهود اكبر بكثير من هاللهو الغير مدروس

    5. بلا تعايش بلا حكي فاضي . مش كل واحد بيشتغل مثل ما بده بهالبلد . اخواننا يقتلون بغزه ونحن نبكي عليهم ونمسح دموعنا بعلم اسرائيل !!!!!!!!
      اتقوى الله بابنائنا . وعلى اداره المجلس ان تنتبه للتناقضات الكبيره بنفس القاعه . فبيصيريش يوم بنغني بلادي . وثاني يوم هتكفا .
      الدنيا تغيرت وما كان يصلح بالماضي اصبح غير لائق اليوم . ويا ريت يكون برنامج عمل معلن ومرتب ومنظم بالمركز الحوارنه . ليش ما بتعلنوا عن ادورات للطلاب ؟

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.