مسرح مشترك لشبيبة عرب ويهود في كفرقرع

تاريخ النشر: 12/03/12 | 23:33

ضمن المشروع الجماهيري للتعاون المشترك بين مجلسي كفرقرع وبرديس حنا بمبادرة مركز السلام في جفعات حبيبة وباشراف كرام ابو لفح صعابنة مركزة المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع , نظم مركز الفنون في غفعات حبيبة دورة مميزة لطلاب الثوامن بمدرسة ابن سينا الاعدادية في كفرقرع مع طلاب من اعدادية برديس حنا شملت لقاءات اسبوعية , محادثات ,ورشات عمل والتدرب على العمل المسرحي من خلال بناء مسرح مشترك للشبيبة في المركز الثقافي الحوارنة في كفرقرع .

bukjamasrah

bukjamasrah-1

bukjamasrah-2

bukjamasrah-7

bukjamasrah-8

bukjamasrah-9

bukjamasrah-10

bukjamasrah-11

bukjamasrah-12

bukjamasrah-15

bukjamasrah-16

bukjamasrah-17

bukjamasrah-18

bukjamasrah-20

bukjamasrah-21

‫5 تعليقات

  1. انا مع الفعاليات المسرحية وان يكون هناك مسرح في كفرقرع يحتوي كل هذه الطاقات …
    لكني لا أستطيع مشاهدة العلم الاسرائيلي في نفس القاعة اللتي حملت كل معاني الوطنية …
    السيدة مها زحالقة مصالحة ،المجلس المحلي ورئيسه المحامي نزيه مصاروة حفروا اسم قريتنا كفرقرع على خارطة الثقافة الوطنية فلا تجعلونا نرجع الى الوراء … وشكرا لكم جميعا …

  2. العلم الاسرائيلي الذي هو شعار يقتل باسمه اطفالنا الفلسطينيين موجود وبكل بساطة في قاعاتنا الجماهيرية , استحو عحالكم.

  3. المشروع حلوو كثيير وعنجد الاشي ممتع :))
    بعدين انتو بتحكوا عن العلم الاسرائيلي !! انا بقولكوا انه احنا عارضنا للشغلة ومين قلكو اصلا انه بنعملش معا اشي هاد العلم؟!! واكيد طالبنا انو ميرجعش عى الفعاليات وحتى لو ، قلنا انه رح نجيب علم فلسطين للي مستغرب :))))

  4. بارك الله فيك يا عبيده . نعم يا ريت يستثمروا ويركزوا على مشروع المسرح والدراما لابناء بلدنا . وكما يبدوا وليس من هالفعاليه لوحدها بان مجلسنا متعدد الالوان فكل موظف يعمل ما يحلوا له بدون اي سياسه مدروسه .
    اللقائات العربيه اليهوديه اثبتت فشلها . وما زال بعض الاشخاص بالبلد لم يستوعبوا بان الشرخ بين العرب واليهود اكبر بكثير من هاللهو الغير مدروس

  5. بلا تعايش بلا حكي فاضي . مش كل واحد بيشتغل مثل ما بده بهالبلد . اخواننا يقتلون بغزه ونحن نبكي عليهم ونمسح دموعنا بعلم اسرائيل !!!!!!!!
    اتقوى الله بابنائنا . وعلى اداره المجلس ان تنتبه للتناقضات الكبيره بنفس القاعه . فبيصيريش يوم بنغني بلادي . وثاني يوم هتكفا .
    الدنيا تغيرت وما كان يصلح بالماضي اصبح غير لائق اليوم . ويا ريت يكون برنامج عمل معلن ومرتب ومنظم بالمركز الحوارنه . ليش ما بتعلنوا عن ادورات للطلاب ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة