• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    عودة يطالب وزير الأمن بالقبض على الجناة بمقتل أحمد وحافظ صنع الله

    *عودة: بقاء الجناة طلقاء، يؤدي للضحية القادمة*

    أرسل النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة رسالة مستعجلة لوزير “الأمن الداخلي” أمير اوحانا عن مقتل الشابين المرحومينْ أحمد صنع الله وحافظ صنع الله من قرية دير الأسد يوم الجمعة المنصرم مطالبًا إياه بإلقاء القبض على الجناة والعمل على تفنيد الجرائم منعًا لمسلسل الدم والجريمة في المجتمع العربي.

    وشدّد عودة على ان المرحومين أحمد وحافظ بدون سوابق جنائية او تاريخ عنيف، وخبر مقتله وقع كالصاعقة على عائلتهما وأترابهما وأهل بلدهما.

    وأضاف عودة أن مكافحة الجريمة والعنف المستشري في المجتمع العربي تتم من خلال القضاء على عصابات الإجرام، والسوق السوداء والخاوة أولًا. وجمع السلاح غير المرخّص وتفنيد الجرائم كما وتشديد العقوبات على المجرمين وكل من يقوم بحيازة سلاح غير مرخص.
    وقال عودة إنه فقط من خلال هذه الخطوات يمكن القضاء على الجريمة التي باتت تنهش بنا بشكل يومي.

    وأكّد عودة انه سيتابع القضية أمام الجهات الرسميّة ووحدة التحقيق مع الشرطة، مطالبًا بمعاقبة كل من يستعمل السلاح ويقتل الأبرياء.

    واختتم عودة رسالته مُشدّدًا على مطلبه من وزير “الأمن الداخلي” امير اوحانا ان تبذل الشرطة كل الجهود والإمكانيات لكي يتم القبض على القاتل الذي ما زال حرًا طليقًا، ولتتم محاكمته على جريمته التي راح ضحيّتها الشابين، ومنع الجريمة القادمة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.