سخنين تستقبل رمضان بأجواء مميزة

تاريخ النشر: 13/04/21 | 12:49

افتتح البرنامج بفعالية “عائلات تستقبل رمضان” في المركز الجماهيري بمحطات : ورشة شوكولاطه، العاب منفوخة، وفرقة الاطفال افرح وامرح.
شارك في نشاطات هذا اليوم رئيس البلدية الدكتور صفوت أبو ريا والنائب خير زبيدات ووفد من اللجنة الشعبية واعضاء البلدية ،الناطق بلسان البلدية غزال ابو ريا، بحيث قدموا التهاني بحلول شهر رمضان واثنوا على التعاون بين المركز الجماهيري واقسام البلدية وقدموا الشكر لمديرة مركز الشباب دلال ابو ريا ومديرة المركز الجماهيري ميسون ريا على هذه الفعالية التي ادخلت البهجة في قلوب الاطفال واهاليهم،كما وشكر مجموعة المراة الريادية التي قدمت الحلويات ومحطة رسم على الوجوة والمتطوعين الشبان .

ومباشرة بعد صلاة المغرب هنأ الرئيس أهالي سخنين بحلول الشهر الفضل راجياً من الله عز وجل أن يكون رمضان شهر اللقاءات الاجتماعية والتسامح والصفاء بين النفوس وأن تكون هذه النشاطات فاتحة خير للقاء بالجمهور من جديد بعد ازمة الكورونا التي مرت بها البلاد عامة.

ومن ثم جابت الاحياء مسيرة رمضانية لفرقة شهريار بحيث تخللت الفانوس المتنقل، اناشيد وابتهالات دينية والرقص صوفي. كل عام وسخنين وأهلها بالف خير اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة